اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل سيكون دور جيمس بوند من نصيب آرون تايلور جونسون؟

English actor Aaron Taylor-Johnson attends the Los Angeles premiere of "Bullet Train" at the Regency Village theatre in Westwood, California, August 1, 2022. Michael Tran / AFP
English actor Aaron Taylor-Johnson attends the Los Angeles premiere of "Bullet Train" at the Regency Village theatre in Westwood, California, August 1, 2022. Michael Tran / AFP
يبدو أن النجم العالمي آرون تايلور جونسون، قد تمكن من الفوز بأداء دور العميل 007 جيمس بوند، بعد أن كانت المنافسة جارية بين عدد من النجوم.
فقد ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، أن آرون تايلور، وبعد مشاركته في اختبار سري حول الدور، وتقديمه أداء قوياً في الاختبار أمام المخرجة باربرا بروكلي، خلال اجتماعهم في أستوديوهات باينوود، وهو مكان تصوير العديد من أجزاء جيمس بوند المليئة بالإثارة، قد تمكن النجم من حسم الأمر لصالحه؛ ليتابع مسيرة النجم الشهير دانيال كريغ.
وكان أحد منتجي أفلام جيمس بوند، ويُدعى مايكل ويلسون، قد كشف مؤخراً وخلال مؤتمر في معهد الفيلم البريطاني في لندن؛ احتفالاً بمرور 60 عاماً على سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، عن شرط مهم لاختيار العميل السري الجديد، بعد انسحاب دانيال كريغ، الذي أنهى رحلته العام الماضي فى دور جيمس بوند مع فيلم "No Time To Die"؛ مشيراً إلى أن العميل الجديد لن يكون في مرحلة الشباب.
واللافت أن هذا الشرط لا ينطبق على تايلور جونسون، الذي ظهر في أفلام Kick-Ass ، Avengers: Age of Urtlon وGodzilla؛ إذ إنه يبلغ من العمر فقط 32 عاماً.
يشار إلى أن الممثل دانيال كريغ، وبعد أن قام بدور جيمس بوند في الجزء الأخير، الذي حمل اسم No time to die، أعلن عن رغبته في التوقف عن لعب هذه الشخصية، التي قام بأدائها في عدة أجزاء منها Skyfall و Casino Royale، وحققت السلسلة التي قام ببطولتها، أعلى الإيرادات في تاريخ السلسلة الشهيرة.
No time to die الذي عُرض في السينما في 8 أكتوبر من عام2021، وأعيد عرضه في بداية عام 2022؛ احتفالاً بالذكرى الـ60 لانطلاق سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق "جيمس بوند"، هو من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذي شارك فى التأليف جنباً إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر- بريدج، إيان فليمنج.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».