أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستا في كأس العالم

تألّقت النجمات ومدونات الموضة العربيات أثناء حضور مباريات كأس العالم 2022، وتنوعت إطلالاتهن ما بين الكاجوال والإطلالات الرسمية الراقية.. إليكِ أجملَ إطلالات النجمات والفاشينيستا أثناء حضورهن المباريات؛ لتشجيع فرقهن المفضَّلة في كأس العالم.

النجمات حرصن على حضور كأس العالم 2022- الصورة من موقع freepik
النجمات حرصن على حضور كأس العالم 2022- الصورة من موقع freepik

النجمات يتألقن في كأس العالم 2022
الإعلامية والفنانة مهيرة عبدالعزيز خطفت الأنظار بأناقتها في افتتاح كأس العالم؛ فاعتمدت بدلة نسائية باللون الأزرق، في إطلالة راقية من توقيع The Giving Movement، كما تألّقت في إطلالة أخرى ببدلة نسائية بتصميم الأكمام المنسدلة، تميزت باللون الأخضر؛ لتشجيع منتخب السعودية، كما خطفت ياسمين صبري الأضواء في إطلالتها العملية بالبدلة النسائية أثناء حضورها افتتاح كأس العالم، ونسّقت البدلة مع تنورة ضيقة وكنزة زيّنتها طبعات الزهور الملوّنة، فيما شاركت جمهورها بلقطات لها بينما تستمتع برحلة بحرية في قطر، وبدت في قمة جمالها وأناقتها، بفستان أبيض منسدل بكتف واحدة، بتصميم أبرز رشاقتها.

إطلالة ميساء مغربي مفعمة بالأناقة
شجعت النجمة ميساء مغربي منتخب السعودية، ببدلة خضراء نسّقتها مع بنطال جينز وكنزة باللون الأبيض، وتألّقت بشكل خاص أثناء تشجيعها لمنتخب وطنها المغرب؛ فاعتمدت كنزة رياضية باللون الأحمر، ونسقت معها بنطالاً من الجينز، في إطلالة أنيقة وبسيطة في ذات الوقت.

أما مدوِّنة الموضة واليوتيوبر نور ستارز؛ فحضرت افتتاح كأس العالم بإطلالة كاجوال، تألّفت من سترة سوداء، وبنطال من نفس اللون، ونسّقت معها إكسسوارات ذهبية، فيما شجّعت منتخب السعودية بإطلالة خليجية، بالعباءة العصرية باللون البيج، كما اعتمدت مدوِّنة الموضة حنين الصيفي عباءةً باللون النبيتي، في إطلالة جذابة، أثناء حضورها افتتاح كأس العالم 2022.
تألّقت الإعلامية لينا قيشاوي بالعباءة القَطرية المزيَّنة بالتطريزات، واعتمدت معها قميصاً باللون النبيتي، وقد ظهرت أثناء تشجيعها للمنتخب السعودي بإطلالة كاجوال؛ معتمدة بنطالاً من الجينز وكنزة رياضية، وفي إطلالة أخرى، نسّقت بليزر أسود مع بنطال أصفر.
اختارت مدوِّنة الموضة شهد الجميلي إطلالة رياضية؛ فارتدت سويت شيرت أحمر، مع بنطال أسود ضيق، وتركت شعرها منسدلاً، وقد حضرت مدوِّنة الموضة أصالة مالح افتتاح كأس العالم برفقة زوجها أنس، واعتمدت إطلالة رياضية مريحة، تألّفت من كنزة حمراء وبنطالٍ من الجينز.