اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تنسقين الملابس الجلدية على طريقة النجمات؟

تحتل الملابس الجلدية مكانة مميزة في موضة شتاء 2023؛ إذ تمنح مرتديتها إطلالة جريئة وفخمة في آنٍ واحد، إلا أن تنسيقها مع باقي الثياب لا يكون سهلاً على الجميع. تعرَّفي إلى خدع تنسيق البنطال الجلدي من النجمات العرب.

ياسمين صبري

تشتهر «ياسمين صبري» بإطلالتها الكلاسيكية الفاخرة؛ حيث نسَّقت البنطال الجلدي من قصة «Leggings» مع قميص حريري وجاكت من الصوف، وتكتمل هذه الإطلالة بحذاء لامع كلاسيكي، وهي إطلالة رسمية ومناسبة للفعاليات المسائية.

درة

في جلسة تصوير شتوية وسط الثلوج بدت الفنانة التونسية بإطلالة مميزة؛ إذ ارتدت بنطالاً «Skinny» من الجلد، ونسَّقت معه كنزة من القطيفة والفرو؛ لتصنع إطلالة شتوية مناسبة للنهار، ويُعتبر مزج الأقمشة الشتوية معاً من أحلى التنسيقات مع الجلد.

غادة عبد الرازق

تنسيق طقم كامل من الملابس الجلدية هي واحدة من أجرأ إطلالات الشتاء؛ لتشابهها مع ملابس سائقي الدراجات النارية، ارتدت «غادة عبد الرازق» هذه الإطلالة في جلسة تصوير نسَّقت فيها جاكيت وبنطالاً من الجلد باللون الأسود.

سيرين عبد النور

اختارت الفنانة اللبنانية إطلالة غامضة وأنيقة مكونة من معطف طويل من الجلد الأسود بلغ سعره 6000 دولار تقريباً نسَّقته مع بوت أسود طويل لإكمال الإطلالة الجذابة، وهي واحدة من أسهل إطلالات الجلد وأكثرها لفتاً للنظر.

دنيا بطمة

نسَّقت «دنيا» قطعتين من الجلد بطبعات مختلفة معاً؛ إذ ارتدت قميص جلد «زيتياً» مجعد بكسرات طبيعية، كما ارتدت «بوت» باللون الزيتي من لون القميص نفسه.

رحمة رياض

نشرت الفنانة العراقية صوراً لها في أثناء ظهورها في برنامج «عراق أيدول»، وتألقت في بدلة جلدية بالكامل وبنطال بقصة «Bootcut» وجاكت من الجلد الأسود مع «Crop Top» أخضر من الجلد ومجموعة من المجوهرات الفاخرة التي منحتها إطلالة مميزة.