اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يستحق فستان ميريام فارس حملة التنمر التي تعرّضت لها؟

هل يستحق فستان ميريام فارس حملة التنمر التي تعرّضت لها؟
هل يستحق فستان ميريام فارس حملة التنمر التي تعرّضت لها؟-الصورة من حسابها على انستغرام

باتت النجمة ميريام فارس مؤخراً مادة دسمة للأخبار وتصدّرت أخبارها مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجمة التي شاركت في أغنية مباريات كأس العالم "مونديال 2022" إلى جانب نجوم عالميين، حصدت الثناء وشُنّت عليها في مقابل ذلك حملة شرسة من التنمر بدءاً بالأغنية، ومقارنتها بالنجمة شاكيرا، وصولاً إلى الفساتين التي ظهرت بها، سواء في قطر خلال الاحتفال بانطلاق كأس العالم، أو خلال مشاركتها الأخيرة في افتتاح "غلوبال فيلدج" في دبي. ويبقى السؤال: هل يستحق فستان ميريام هذه الحملة الشرسة التي شُنّت عليها؟

تابعي المزيد: ميريام فارس تعتذر لجمهورها بسبب معلومة خاطئة عن أغنية "كأس العالم"


لقد ارتدت النجمة خلال الحفل فستاناً ميتاليكياً بنفسجياً قصيراً من نوع Body Suit يتميز بأكمام طويلة، وهو من تصميم المبدع جان بيار خوري الذي نفذ لها أيضاً جزمة عالية من نوع Over The Knee Boots من القماش البر اق نفسه، فانهالت التعليقات منتقدة الجزمة العالية التي لم تعط الفستان حقه، فالنجمة استناداً إلى بعض التعليقات تنتمي إلى صاحبات القوام القصير ولا يمكنها انتعال جزمات من هذا النوع. وفضل البعض لو أن النجمة انتعلت معه حذاء فضياً يبرز ساقيها، ولكن ما أغفل البعض التنبه إليه أن ميريام تؤدي استعراضاً على المسرح، وهي لا تلبي مناسبة اجتماعية رسمية. يحق للنجم أن يتفنن بإطلالته ولم تشذ ميريام فارس عن قواعد الستايلنغ الآمنة في هذا اللوك المونوكروم المنفذ من قماش واحد، وتوج إطلالتها الشعر المجعد المنسدل بحرية والمكياج الناعم الذي تشتهر به، وقد ينسى البعض أنهم يعلقون معجبين على إطلالات نجمات Petite أي قصيرات القامة، أمثال سيلينا غوميز وغيرها، ولكنهم لا يرحمون بعض النجمات العربيات. لسنا في معرض الدفاع عنها، بل عن إطلالتها التي بدت لنا سليمة من الأخطاء بعكس ما يعتقده البعض.

لم تعتمد النجمة تصاميم جان بيار خوري؟

أطلت النجمة بفستان أخضر من قماش اللاميه تزدان تنورته بالتكسيرات ومنسق مع كروب توب يتداخل فيها الدانتيل الأسود. من المعروف أن ميريام تدعم المواهب الشابة، فلقد سبق لها والتزمت على مدى سنوات بالظهور بإطلالات من رامي قاضي، وها هي اليوم تدعم جان بيار خوري الذي قدم لها مؤخراً عدة إطلالات ساحرة وقد اخترنا لك منها باقة:

كما ظهرت في حفل شاركت فيه في إربيل العراق بفستان فضي لامع يزدان يالتكسيرات وبقصة خالية من الأكمام مع فتحة جانبية، وهو من تصميم جان بيار خوري.

ويُذكر أن المصمم أعد لها الزيين اللذين ظهرت بهما خلال تصوير أغنية الفيفا الأخيرة "توكو تاكا": الأول عبارة عن فستان أزرق إنديغو يزدان بفتحة جريئة على شكل سبعة ومنسق مع عقد طويل معدني وضخم، والثاني عبارة عن كروب توب معدنية وسروال واسع.
تابعي المزيد: فيفا تطلق الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 وميريام فارس تتصدر الترند