اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وردي خفيف للمحجبات

مكياج وردي خفيف للمحجبات
مكياج وردي خفيف للمحجبات
مكياج محجبات
مكياج وردي خفيف للمحجبات -الصورة من حساب reemmakeup_7 على إنستغرام
مكياج وردي خفيف للمحجبات
مكياج محجبات
2 صور

لا بديل للون الوردي إن كنت ترغبين في إطلالة مشرقة للغاية وبشرة أكثر حيوية وتوهجاً. وللمحجبات، يُعد المكياج الوردي الخفيف أحد أفضل الخيارات ليتألقن في جميع الأوقات؛ فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، كما أن الظلال الزهرية تجعل العين أوسع وأكبر وأكثر إشراقاً، فضلاً عن أن أحمر الشفاه الزهري يبرز الشفتين ويضمن للمرأة المحجبة مظهراً أنثوياً هادئاً وأنيقاً. وفي ما يلي، نرصد مجموعة أساليب مكياج وردي خفيف للمحجبات؛ لتختاري منها ما يناسبك.
تابعي المزيد: كريستال ولؤلؤ في المكياج Crystallized Makeup

مكياج وردي خفيف مع بلاش بارز وشفاه غلوسي


يناسب هذا المكياج ذوات البشرة الحنطية والسمراء بشكل خاص؛ فالبلاش البارز المسحوب على الخدود يمنحهن إشراقة رائعة وتورداً جذاباً، كما أن الشفاه الغلوسي التي تُعد إحدى أبرز صيحات المكياج الرائجة، خيار مثالي لإطلالة جذابة جداً. أما مكياج العيون؛ فهو سموكي خفيف بتدرجات الوردي الناعمة المات فوق الجفن العلوي، مع إضاءة العين بالهايلايتر اللامع على مدمع العين.

مكياج وردي خفيف لامع للمحجبات


هذا المكياج هو أسهل طريقة للمرأة المحجبة لتسليط الضوء على عينيها وجعلهما نقطة الارتكاز في المكياج؛ إذ إن ظلال العيون الوردية اللامعة فوق كامل الجفن العلوي تبرز العين وتجعلها أكبر وأوسع، كما أن تطبيقها على منبت الجفن السفلي يضيء العين ويمنحها إشراقة. واحرصي على استخدام الرموش المستعارة على الطرف الخارجي للرموش العلوي؛ للحفاظ على مظهر طبيعي جذاب.

مكياج سموكي وردي خفيف للمحجبات


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بأجمل مكياج عيون سموكي ناعم بتدرجات اللون الوردي، بحيث تستخدمين ظل الوردي الفاتح على كامل الجفن العلوي، وإتباعه بظل وردي أغمق عند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب دخاني ناعم وهادئ، إلى جانب الهايلايتر المضيء على مدمع العين، والأيلاينر الأسود الرفيع جداً على منبت الرموش العلوي، والرموش المستعارة البارزة. وإن رغبتِ؛ فبإمكانك تحديد داخل العين بالكحل البني أو الأسود.

مكياج نيود وردي حفيف للمحجبات sarahmua4


النيود الوردي هو أيضاً خيار مثالي للمحجبات؛ فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح المرأة المحجبة إطلالة أنيقة وهادئة في آنٍ. ظللي كامل الجفن العلوي بظل العين النيود الوردي، وامزجيه مع ظل أغمق عند الزاوية الخارجية للعين. من ثَم مرري الكحل البني في آخر العين واجعليه مرفوعاً إلى الأعلى. كذلك، ظللي الجفن السفلي بظل العين النيود الوردي، وحددي داخل العين بالكحل البني.
تابعي المزيد: أين يمكنك وضع أحمر الخدود وفقاً لشكل وجهك؟