لماذا بكى كريستيانو رونالدو في قطر؟

Juventus Portuguese forward Christiano Ronaldo attends a training session on the eve of the UEFA Champions League football match between Olympique Lyonnais and Juventus on February 25, 2020, at the Juventus Training Center in Turin. MARCO BERTORELLO / AFP
Juventus Portuguese forward Christiano Ronaldo attends a training session on the eve of the UEFA Champions League football match between Olympique Lyonnais and Juventus on February 25, 2020, at the Juventus Training Center in Turin.MARCO BERTORELLO / AFP

على الرغم من الفوز المستحق الذي حققه منتخب البرتغال على نظيره منتخب غانا بتسجيل هدفين مقابل هدف واحد فقط ضمن مونديال 2022 المقام في قطر، وفرحة الجمهور البرتغالي بالحدث، إلا أن الحدث الأكبر كان في المباراة دموع اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو.
لم يتمكن رونالدو من حبس دموعه قبل بدء المباراة وأثناء عزف نشيد بلاده، حيث ذرف الدموع وهو يردد النشيد بكل فخر وانتماء، فعلى الرغم من أنه قاد أهم الفرق العالمية إلى الانتصارات، إلا أن تمثيل الوطن دائماً ما يحمل رونقاً ومشاعر خاصة لدى النجم البرتغالي.
وقد تصدرت دموع رونالدو جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وأثنى رواد الإنترنت على مدى صدق مشاعر اللاعب.


وفي سياق منفصل، كان نادي "مانشستر يونايتد" المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد أعلن مساء يوم الثلاثاء المنصرم، أن المهاجم كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فوراً بالتراضي.
وقال يونايتد في بيان: "سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فوراً بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفاً في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".
وبدوره أصدر النجم بياناً قال فيه:" : "بعد محادثات مع مانشستر يونايتد تم الاتفاق سوياً على فسخ تعاقدي مبكراً، أحب مانشستر يونايتد وجماهيره وهذا لن يتغير أبداً، مع ذلك أشعر أن هذا الوقت المناسب لخوض تحدٍّ جديد".
وأضاف كريستيانو رونالدو: "أتمنى النجاح للفريق فيما تبقى من الموسم وفي المستقبل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»