الماديروثيرابي أدوات تدليك خشبية تخلصك من السيلوليت وتمنحك جسماً منحوتاً

العلاج بالخشب
العلاج بالخشب

يعد علاج ماديرو نوعاً فريداً من تقنيات تدليك التصريف اللمفاوي الذي يستخدم أدوات خشبية مصممة تشريحياً لتحسين شكل الجسم مع تحسين الصحة العامة. تسمح هذه الأدوات بتطبيق ضغط مستهدف للغاية على المناطق التي تعاني من مشاكل (مثل الفخذين والأرداف والبطن). يعمل الضغط على تكثيف تحلل رواسب الدهون والسيلوليت الليفي بحيث يمكن التخلص منه بشكل طبيعي مع السموم الأخرى. في ماديرو ثيرابي نقدم أيضًا تدليك التصريف اللمفاوي اليدوي ورفع المؤخرة البرازيلية باستخدام أكواب خشبية. لهذا وبناء على أهمية هذه التقنية في يومنا هذا وبحث أخذت رواجاً واسعاً التقينا خبيرة العناية بالبشرة وإختصاصية التدليك مهى الخشن من عيادة Byoung Clinic  لتعرفنا أكثر عن هذه التقنية.

خبيرة العناية بالبشرة وإختصاصية التدليك مها الخشن
                                                خبيرة العناية بالبشرة وإختصاصية التدليك مهى الخشن

العلاج بالخشب


نظراً لأن العلاج بالخشب هو أسلوب تدليك، فقد يكون من المفترض أنك ستختبرين فوائد التدليك، مثل الاسترخاء وتخفيف شد العضلات والتوتر. حتى أنه قد يقلل من ظهور السيلوليت بحيث يعتبر من أفضل الأدوات للتخفيف من هذه المشكلة، عند القيام به بشكل صحيح، يمكن أن يدعم العلاج بالتدليك التصريف اللمفاوي، مما قد يقلل من مظهر السيلوليت. ويمكن أن يساعد أيضاً في تمدد أنسجة الجلد وإطالتها، مما قد يجعل الجلد يبدو أكثر نعومة.

كيف تعمل هذه التقنية؟
وغني عن القول أن غالبية النساء يعانين من السيلوليت ويبحثن عن إجابات لتقليل ظهوره. ومن المعروف أن تدليك هذه المناطق هو الحل الفعال لهذه المشكلة. وبالحديث عن ذلك، يمكن لهذه الأدوات الخشبية المصنوعة بعناية أن تمارس الضغط على المناطق التي تعاني من مشاكل بما في ذلك الفخذين والمقابض والأرداف والبطن. ونتيجة لذلك، تتحلل رواسب الدهون والسيلوليت الليفي ويتم التخلص منها مع السموم الأخرى.

يعتمد العلاج بالتصنيع في المقام الأول على الحركات المتكررة التي يتم إجراؤها باستخدام الأدوات الخشبية. سواء اخترت اختصاصية خاصة أو ذهبت إلى عيادات خدمات التدليك فمن المحتمل أنهم سيستخدمون العديد من الأدوات لمعالجة العضلات المستهدفة والدهون والسيلوليت.

عندما يتم تحفيز نظام التصريف اللمفاوي بشكل صحيح، فإن الماء والدهون والسموم الأخرى غير الضرورية تترك جسمك يستوعب جسمك لنحت نفسه بطريقة مختلفة ولكنها صحية.

تابعي المزيد: Strawberry Skinجلد الفراولة.. أسبابه وطرق علاجه
 

الأدوات الخشبية المستعملة في هذا العلاج:

أدوات التدليك بالخشب

يستخدم في هذا العلاج أدوات خشبية متعددة تخدم نفس الهدف وهو التخلص من السيلوليت ونحت الجسم وتكسير الدهون وقد يستعمل في الجلسة الواحدة أكثر من أداة. فتعرفي عليها:
الأسطوانة المالسة: تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجلد والتقليل من الخلايا الدهنية.
الكأس السويدي: يعمل على تشكيل وتحسين المظهر بحيث يقلل من تشكل الدهون في مكان واحد بمعنى أنه يستعمل لرسم الجسم.
طاولة التشكيل: تعالج السوائل المحبوسة في الجسم فهي تستعمل مع مسار الدم فتحرك الماء المحبوس للتخلص منه.
الأسطوانة المكعبة: تعمل على تقليل وتفتيت الدهون ومعالجة السيلوليت وتحديداً في منطقة الخصر والبطن.

ارشادات ما قبل البدء بأي علاج

تقوم الإختصاصية أولاً بالتدليك اليدوي لتحسس مكان الدهون والسيلوليت والمشاكل التي تعاني منها كل مريضة، ومعالجتها. يقوم التدليك من أول خطوة على وضع الزيت على الجسم قبل التدليك وقبل استخدام الأدوات الخشبية.

ماذا تتوقعين بعد هذا العلاج؟

تقول مهى: إذا كنت ترغبين في تجربة العلاج بالخشب، فتأكدي من الاستعانة بممارس متمرس حتى لا تتعرضي لأي أذى.
سيستخدم الممارس مجموعة متنوعة من الأدوات الخشبية. بعضها تبدو وكأنها دبابيس متدحرجة عالية النسيج وبعضها مثل الأجراس.
لتحقيق أي فائدة، قد يُطلب منك إجراء علاجات عدة مرات في الأسبوع على مدار 3 إلى 4 أشهر. يشير بعض الممارسين إلى أنه ستكون هناك حاجة إلى ما لا يقل عن 10 إلى 12 جلسة قبل أن تتمكنين من رؤية أي نتائج.
غالباً ما تجمع هذه الجلسات بين تقنيات النحت المتعددة وقد تستمر ساعة واحدة أو أكثر، اعتماداً على ما تحتاجينه.

كم من الوقت يجب عليك القيام بالعلاج بالماديروثيرابي؟


إذا كنت تفكرين في الحصول على العلاج بالتدليك، فيجب أن تدركي أن هذا بالتأكيد ليس علاجاً لمرة واحدة.تستغرق النتائج البارزة وقتاً طويلاً، ويستغرق العلاج بالتصنيع سلسلة من 10 إلى 20 جلسة علاج على الأقل ليمنحك النتائج النهائية المتوقعة. لذا، لا تقعي في فخ الحيل التي تدعي أنها ستتخلص من السيلوليت في يوم واحد. بدلاً من ذلك، اختاري عيادة محترفة أو أي منتجع صحي يمكنك الاعتماد عليه.

لماذا يعد العلاج بالماديروثيرابي مميزاً؟

يمكن اعتبار Maderotherapy واحداً من أكثر العلاجات التي لا مثيل لها والتي يمكنك الحصول عليها من أي خدمات تدليك راقية للنساء / الرجال. والسبب هو أنه، على عكس نظرائه بما في ذلك الليزر، أو إزالة السيلوليت بالموجات فوق الصوتية، أو شفط الدهون، يعمل Maderotherapy بوتيرة أكبر لتحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين في جسمك. وبالتالي، فإن العلاج بالماديروثيرابي قادر على القضاء على السيلوليت من جذوره.

نظراً لطبيعة العلاج بالمواد الطبيعية بنسبة 100%، وغير الغازية، والتي لا تحتوي على موانع، فإن أي شخص يرغب في بذل جهد إضافي لبدء تحسين حالته العقلية والجسدية يمكنه اختيار ذلك دون الحاجة إلى إعادة التفكير.

ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.