المنتخب المغربي يتعادل مع كراوتيا ضمن مونديال 2022

المنتخب المغربي يتعادل مع كراوتيا ضمن مونديال 2022
المنتخب المغربي يتعادل مع كراوتيا ضمن مونديال 2022 - الصورة من حساب FIFA World Cup بتويتر

تعادل المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب الكراوتي دون أهداف في المباراة التي جرت على ملعب "البيت" ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.
وكان منتخب المغرب قد استعد لهذه المواجهة بشكل قوي، حيث يوجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كلاً من بلجيكا، كندا، بالإضافة إلى كرواتيا.

معنويات مرتفعة

دخل منتخب المغرب مباراته ضد كرواتيا اليوم الأربعاء بتفاؤل كبير وبمعنويات مرتفعة، بعد التغيير الواضح في المردود التقني منذ تعيين وليد الركراكي المدير الفني الجديد خلفاً للبوسني وحيد خليلوزيتش، والنتائج الإيجابية التي حققها في المباراتين الوديتين ضد الشيلي وباراغواي، وأدائه الجيد في آخر مباراتهم الإعدادية ضد جورجيا، التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة التي انتهت بنتيجة 3-0، ما أكسبهم مزيداً من الثقة والتنافسية للاستمرار على المسار نفسه.

ويضم منتخب "أسود الأطلس" كوكبة من النجوم المنتشرين في أكبر الأندية والدوريات الأوروبية، مثل حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ونايف أكرد مدافع ويست هام الإنجليزي، ونصير المزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني، ثم المحترفين في إشبيلية الإسباني الحارس ياسين بونو، والمهاجم يوسف النصيري، وكذا العميد رومان سايس المحترف في صفوف بشكتاش التركي، دون إغفال العائد عبد الرزاق حمدالله.

سادس مشاركة

يتطلع "أسود الأطلس" في سادس مشاركة لهم، بعد دورات 1970 و1986 بالمكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية 1994 وفرنسا 1998 وروسيا 2018، إلى بلوغ محطات مهمة من جولات المونديال، وبالتالي تأكيد المستوى الذي أبانت عنه العناصر الوطنية خلال مختلف المباريات الإعدادية.

تابعي المزيد: السعودية تفوز على بطل كأس أمريكا الجنوبية في ملحمة كروية تاريخية

طموح بأول انتصار

في الجهة المقابلة، دخل زملاء لوكا مودريتش هذه المواجهة، التي أقيمت في ملعب البيت، وكلهم طموح في تحقيق أول انتصار قبل الاصطدام ببلجيكا في المجموعة ذاتها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر