أجمل إطلالات نجمات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 حضور الكثير من النجوم والمشاهير العرب الذين تألقوا في إطلالات ساحرة، كما سجلت النجمات حضوراً لافتاً على السجادة الحمراء، إليك أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44..

إطلالات زاهية للنجمات على السجادة الحمراء
يسرا تتألق بفستان أزرق منفوش في إطلالة جذابة- تصوير محمد العربي
بدت الفنانة يسرا في قمة جمالها وأناقتها على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت فستاناً أزرق منفوشاً مرصعاً بالأحجار البراقة، كما تألقت النجمة ليلى علوي بفستان قصير باللون الفوشيا في إطلالة جذابة، وزينت الفستان صيحة الريش العصرية ونسقت معه حقيبة يد فضية براقة، واختارت أمينة خليل لإطلالتها فستاناً فوشيا صمم بصيحة الكاب المنسدل من الكتف، في إطلالة أنثوية جذابة أبرزت جمالها على نحو مثالي.
ليلى علوي تسجل إطلالة جذابة بفستان فوشيا- تصوير محمد العربي
كما سجلت الفنانة نور قدري إطلالة لافتة بفستان منفوش باللون الأخضر بتدرج قوي، تميز بذيله الطويل مع فتحة جانبية عند الساق، فيما اختارت الفنانة سارة نخلة أيضاً إطلالة زاهية بفستان أحمر بذيل طويل، بينما اختارت الفنانة ساندي لإطلالتها فستاناً منفوشاً باللون الأخضر المشرق.
تصاميم براقة من وحي النجمات العربيات
هاجر الشرنوبي تتألق بفستان أسود منفوش ولامع- تصوير محمد العربي
طغت التصاميم البراقة على الكثير من إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تألقت هاجر الشرنوبي بفستان أسود مرصع بأكمله بالترتر اللامع، وبدت في إطلالتها كالأميرات، بينما أطلت سامية طرابلسي بفستان أزرق مرصع بالترتر في إطلالة مفعمة بالجاذبية، وخطفت ناهد السباعي الأنظار بإطلالاتها بفستان أبيض مرصع بالتطريزات اللامعة، وجاء تصميم الفستان بأكمام منسدلة مما أضفى لمسات ملكية على الإطلالة، وكان الأصفر هو خيار النجمة إنجي المقدم التي اعتمدت فستاناً لامعاً كشف عن رشاقتها.

وفي إطلالة مشرقة اعتمدت بسنت شوقي فستاناً لامعاً مرصعاً بأكمله بالترتر البراق، أما النجمة مي سليم فارتدت فستاناً أصفر لامعاً واعتمدت تسريحة شعر مموجة تناغمت كثيراً مع إطلالتها.
هنادي مهنا تتألق بفستان أرجواني ساحر- تصوير :محمد العربي
وكان للإطلالات الناعمة حضوراً قوياً في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فاختارت النجمة هنادي مهنا فستاناً باللون الأرجواني الساحر، وسجلت لها الكاميرا لقطات عفوية برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، كما فضلت النجمة دينا فؤاد اعتماد فستان أخضر أنيق، خلا من التطريزات في إطلالة مفعمة بالأناقة.