الأمير عبدالرحمن بن مساعد ينظم شعرا بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

احتفال صقور المنتخب السعودي بفوزه أمام الأرجنتين
احتفال صقور المنتخب السعودي بفوزه أمام الأرجنتين - الصورة من حساب المنتخب السعودي بتويتر

نظم الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز أبياتاً شعرية بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بطل كأس أمريكا الجنوبية.
وغرد الأمير الشاعر الأبيات منظمة مرفقة بصورة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي وهو يسجد سجدة شكر لله عز وجل بعد فوز منتخب بلاده التاريخي.
وقال الأمير في تغريدته محتفياً: قبلوا تراب الوطن .. هذا الزمان أخضر واشكروا مجزي النعم.. يزيدكم أكثر.. كرامةٍ عزٍّ وجود.. كثّروا لله السجود،. وافرحوا بغيظ الحسود.. واقهروه اكثر.. قبلوا تراب الوطن.. هذا الزمان اخضر.

تداول واسع

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة نشرها الأمير سعود بن سلمان على حسابه بإنستجرام لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان وهو يحتفل بفوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتيني.

 

انتصار تاريخي

حقق المنتخب السعودي انتصاراً تاريخياً أمام نظيره الأرجنتيني على ملعب ستاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.
تابعي المزيد: برج خليفة يضاء بالعلم السعودي احتفالا بالفوز التاريخي على الأرجنتين في مونديال

تعليق مدرب الأخضر على إصابة الشهراني والفرج

قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي معلقاً على إصابة ياسر الشهراني وسلمان الفرج رينارد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "ننتظر أولاً ونترقب حالة الشهراني، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وبالنسبة لقائد الفريق سلمان الفرج، أعتقد أنه سيكون من الصعب أن يلعب مجددًا في البطولة".
وأضاف: "الإصابات جزء من اللعبة، لدينا لاعبين آخرين نثق بهم وقد عملوا بجدية كبيرة، الأهم الآن ليس من سيحل مكان من، وإنما الأهم أن نكون مستعدين لما هو قادم وكأننا نبدأ من الصفر".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر