مانشتسر يونايتد: كريستيانو رونالدو يغادر الفريق فورا بالتراضي

 كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال
 كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال - الصورة من حساب Cristiano Ronaldo

أعلن نادي "مانشستر يونايتد" المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن المهاجم كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فورا بالتراضي.
وقال يونايتد في بيان: "سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فورا بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

رد فعل رونالدو

قال كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، في بيان رسمي أصدره اليوم الثلاثاء، عقب فسخ تعاقده مع ناديه مانشستر يونايتد: "بعد محادثات مع مانشستر يونايتد تم الاتفاق سوياً على فسخ تعاقدي مبكراً، أحب مانشستر يونايتد وجماهيره وهذا لن يتغير أبداً، مع ذلك أشعر أن هذا الوقت المناسب لخوض تحد جديد".
وأضاف كريستيانو رونالدو: "أتمنى النجاح للفريق فيما تبقى من الموسم وفي المستقبل".

لن يؤثر على منتخب البرتغال

كان نجم كرة القدم البرتغالي قال في وقت سابق: إن خلافه مع مانشستر يونايتد لن يهز منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022.
وأضاف قائلاً: "ليس علي أن أفكر في ما يفكر فيه الآخرون. أتكلم حينما أريد. اللاعبون يعرفونني جيدا منذ سنوات عديدة، ويعرفون أي نوع من الأشخاص أكون".
وقال رونالدو في مؤتمر صحفي مفاجئ: "في حياتي، التوقيت الأفضل هو دائما توقيتي".

المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم

اختار رونالدو منتخبات للتتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022، دون أن يستبعد منتخب بلاده من تحقيق مفاجأة أيضاً في البطولة.
ورشح رونالدو في مؤتمر صحفي قبل مشاركته فى تدريبات منتخب بلاده، منتخبات البرازيل، الأرجنتين، وفرنسا، معتبراً أن لديهم فرصة كبيرة للتتويج، مشيراً إلى أن بعضهم يتحدث أيضاً عن إسبانيا وألمانيا، لكننا أظهرنا في 2016 أن بإمكاننا مفاجأة الجميع والفوز.

الإعلان مع ميسي

وعن الإعلان مع ميسي، قال كريستيانو في وقت سابق: لقد كان إعلاناً أريد تصويره مُنذ مدة طويلة، الحياة مثل الشطرنج، إنه المونديال الخامس لي وأنا متفائل.
ونوّه رونالدو بالقول: حتى لو فزت بكأس العالم فهذا الجدال بشأن الأفضل في التاريخ سيظل مستمراً، بعض الناس يحبونني وبعضهم الآخر لا، الأمر هكذا دوماً في الحياة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر