تفسير حلم الخطوبة للمتزوجة من زوجها

الخطوبة
خطوبة الزوجة من زوجها من الرؤى المحمودة- الصورة من موقع Unsplash
الخطوبة
رؤية المتزوجة الخطوبة من زوجها تدل على شدة حبهما- الصورة من موقع Unsplash
الخطوبة
الخطوبة
2 صور
الخطوبة في المنام بصفة عامة فسرها "ابن سيرين" أنها من الرؤى المبشرة بالخير، ولاسيما إذا كان الخاطب هو زوجها الحالي، فتُعد تلك الرؤية إشارة لبداية فترة جديدة من حياتهما الزوجية تشهد فيها الكثير من الطفرات الإيجابية في كافة النواحي الحياتية. فالرؤية توؤل إلى راحة البال، وتحقيق أمنية والوصول إلى الهدف وأخبار سعيدة ومال كثير.
رؤية المتزوجة الخطوبة في المنام تدل على ارتباط الرائية بالعديد من الخطط المستقبلية وحان الآن وقت الشروع في تنفيذها. رؤية المتزوجة أن شخصاً يتقدم لخطبتها في المنام وكان لديها بنات في عمر الخطوبة في الحياة الواقعية، فهي دلالة على اقتراب موعد خطبة ابنتها من شخص على دين وخلق.

تفسير غير محمود في رؤية الخطوبة للمتزوجة

تفسير حلم خطوبة الزوجة من زوجها- الصورة من موقع Unsplaash

رؤية المتزوجة أنها تُخطب في بيتها وليس من زوجها بحفل يضج فيه الأغاني والموسيقى الصاخبة دلالة على ارتكاب الحالمة للكثير من الذنوب والمعاصي، فتلك الرؤية من الرؤى التحذيرية بالابتعاد عن هذا الطريق واتباع طريق الصلاح. أو أن الرؤية دلالة على تعرض الرائية لحالة من الحزن الشديد بسبب فقدان شخص مقرب لها وعليها التقرب إلى الله والتضرع في الدعاء كي يلهمها الله الصبر.
رؤية المتزوجة أنها تُخطب لشخص لا تعرفه وكانت هيئته سيئة، فهي علامة على وقوع الرائية في العديد من الخلافات الزوجية وقد يتطور الأمر للانفصال عن زوجها.
رؤية المتزوجة خطوبتها وهي غير راضية عن هذا الأمر وتمت خطبتها بالإكراه فهي دلالة على أن الرائية تتحمل الكثير من المسؤوليات الأسرية وهي غير راضية عن الأمر وتحتاج إلى مساندة الزوج لها.
رؤية المتزوجة أنها تقوم بفسخ خطبتها في المنام من الرؤى التي تدل على تراجع المتزوجة عن القيام الرائية بالتراجع عن قرارات وأمور عدة كانت مقتنعة بها لفترة من الوقت.

رؤية المتزوجة تُخطب لزوجها

رؤية المتزوجة الخطوبة من زوجها تدل على شدة حبهما- الصورة من موقع Unsplash

إذا رأت المتزوجة أن زوجها يتقدم لخطبتها من جديد، من الرؤى المحمودة، وتدل المنام على أنها سوف يزداد حبها لزوجها ولا يوجد بينهما أبداً أي مشاكل زوجية وإن كانت تعاني من العقم، فإن الله سوف يمن عليها ويرزقها بالذرية الصالحة بأمر الله تعالى. كما تدل على حدوث تغيرات جذرية للأفضل في النمط الحياتي لهم وربما انتقالهما إلى منزل جديد.
رؤية المتزوجة خطبتها من زوجها وسط تجمع عائلي من الأهل والأصدقاء دلالة على سماعها لأخبار تسعد بها كثيراً وقد يكون بشرى بحملها وخاصة إذا كانت لم تنجب بعد، بشرط عدم وجود الأغاني والموسيقى الصاخبة، وإلا فإن الرؤية غير محمودة. والله أعلم.