إطلالة صادمة لمايا دياب على المسرح... ماذا ارتدت؟

إطلالة صادمة لمايا دياب على المسرح... ماذا ارتدت؟
إطلالة صادمة لمايا دياب على المسرح -الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت النجمة مايا دياب بلوك أسود ساحر من تصميم جان لوي صبجي. الفستان عبارة عن تصميم ضيق طويل بقصة أوف شولدر ويزدان بالريش الأسود اللامع عند أكتافه. وقد تزينت بمجوهرات ماسية من يسيان جوليري Yessayan، وقام بتنفذ مكياجها الرائع فريق تشارلوت تلبيري ارابيا Charlotte Tillbury وتولى صالون حمزة تسريح شعرها على شكل ذيل حصان.


كما أطلت مايا دياب بلوك ثانٍ جريء، هو عبارة عن كنزة مطبعة على شكل فستان. وقد انتعلت الصندل المفتوح العالي مع جوارب صوفية، في خطوة لافتة ولكننا اعتدنا عليها لدى مايا فالنجمة تهوى اعتماد الاتجاهات المميزة البعيدة عن الملل، والخارجة عن المألوف. كما وضعت نظارات قاتمة كبيرة باللون البني، وأرخت شعرها المجعد الطويل، لخلق انطباع بوهيمي جذاب لا يخلو من الغموض.
تابعي المزيد: موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر، من وحي النجمات

أما الإطلالة الثالثة والجريئة التي اخترناها للنجمة فهي ليست حديثة كسابقاتها ولكنها تعتبر جريئة، وهي من تصميم جان لوي صبجي، وهي عبارة عن جمبسوت مرصع بأحجار من الكريستال الضخم عند الصدر ويتميز بياقة على شكل سبعة جريئة، ومنسق مع سروال اسود من الساتان المرصع عند الجانبين بالأحجار البراقة نفسها. كما تركت شعرها المتموج على كتفيها، ووضعت قفازات مرصعة بالكريستال. ووضعت على شعرها سلسالاً من حبيبات الكريستال نفسها ولكن بحجم أصغر.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم من وحي مايا دياب