أمانة جدة تشارك في حملة "قدام" لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

أمانة جدة
أمانة جدة تشارك في حملة "قدام" لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 - الصورة من موقع أمانة جدة
كأس العالم 2022
شاشات تفاعلية لدعم المنتخب السعودي بكأس العالم 2022 - الصورة من موقع أمانة جدة
كأس العالم 2022
حملة داعمة للمنتخب السعودي بكأس العالم 2022 - الصورة من موقع أمانة جدة
أمانة جدة
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
3 صور

تزامناً مع انطلاق بطولة كأس العالم فيفا 2022، أعلنت أمانة محافظة جدة مشاركتها في حملة "قدام" لدعم المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم 2022 بدولة قطر.

دعم المنتخب السعودي

وبينت الأمانة، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، في انفوغراف، أن مشاركتها ستكون من خلال شاشات البث المباشر، وإضاءة المباني، وتنفيذ الفعاليات المتنوعة، ونشر الرسائل التشجيعية، مشيرةً، إلى أنه تم تجهيز عشر مواقع لدعم المنتخب السعودي.

بدوره أوضح المدير العام لخدمة المجتمع ماجد بن عمر السلمي، بأن الأمانة عملت على تجهيز حزمة من الفعاليات دعماً للمنتخب السعودي، وتشمل تركيب شاشات كبيرة لنقل هذا الحدث العالمي لسكان وزوار جدة.

مواقع شاشات نقل كأس العالم 2022:

1- مبنى الأمانة الرئيسي.

2- مركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة.

3- حديقة الأمير ماجد.

4- حديقة التحلية

5- حديقة الكورنيش الأوسط.

6- ممشى التحلية.

7- ممشى الفيحاء.

8- ممشى طيبة.

9- ممشى الرحاب.

10- ممشى اليمامة.

حملة داعمة للمنتخب السعودي

كما تضمنت الفعاليات نشر رسائل وهوية الحملة الداعمة للمنتخب السعودي عبر الشاشات الإعلانية على الطرق، بجانب الإضاءات التفاعلية في المبنى الرئيس وبوابات جدة، فضلاً عن إقامة فعاليات مصاحبة متنوعة للحضور بمواقع مشاهدة المباريات وذلك من خلال تخصيص مناطق استعراضية لمهارات كرة القدم، وألعاب نارية تفاعلية مع الحدث وألعاب خشبية وشخصيات عملاقة متفاعلة، وركن للرسم على الوجه، وتوزيع الأعلام والجوائز.

حملة قدام يا الأخضر

من جهتها شاركت شركة مواصلات جدة في حملة ‫قدام يا الأخضر، من خلال نشر الهوية والرسائل التشجيعية عبر حافلات النقل العام، دعمًا للمنتخب السعودي المشارك في ‫كأس العالم 2022.

كأس العالم 2022

ينطلق حفل افتتاح كأس العالم 2022، اليوم الأحد الموافق 20 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وجنوب إفريقيا، وفي تمام الخامسة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

مفاجآت عديدة

ومن المتوقع أن يشهد الحفل العديد من المفاجآت الخاصة بالجماهير داخل "استاد البيت" الذي سيستضيف حفل افتتاح كأس العالم 2022 والمباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور.

موعد أول مباراة في كأس العالم 2022

ويعقب حفل الافتتاح أول مباراة في كأس العالم 2022، وهي مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن وجنوب إفريقيا، والسابعة مساء بتوقيت دولة قطر والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر