في اليوم العالمي للطفل: هؤلاء النجوم أثبتوا هوايتهم منذ الطفولة فأصبحوا عمالقة الفن في كبرهم

يستغرق بعض النجوم مدة زمنية طويلة لإثبات موهبتهم وجدارتهم والدخول لعالم الفن. وعلى الجانب الآخر، فقد بدأ عدد كبير من كبار الشخصيات في هوليوود حياتهم المهنية في التمثيل كأطفال، لم يكونوا على دراية بمدى الشهرة والنجاح الذي ينتظرهم عندما يكبرون. ولكن مع العمل الجاد، والحظ، فقد أصبح هؤلاء الأطفال من أعظم نجوم هوليوود في يومنا هذا.
جمعت لكم سيدتي أبرز الفنانين الذين بدأوا مشوارهم الفني كممثلين أطفال، وأصبحوا حالياً من عمالقة الفن.

كريستيان بيل

قدم "كريستيان بيل" فيلمه الأول، Empire of the Sun، عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً. حصل على قدر هائل من الاهتمام لدوره، وبعد ذلك اشتهر بأدواره المتعددة التي قادته نحو الأوسكار، وقد فاز بالفعل بجائزة الأوسكار في عام 2010. ظهر "بيل" في أفلام شهيرة موجهة للشباب مثل Newsies عام 1992، Swing Kids عام 1993 وLittle Womenعام 1994. قدم "بيل" أيضاً صوت "توماس" لفيلم ديزني للرسوم المتحركة Pocahontas عام 1995. أحدث أفلامه The Pale Blue Eyes لعام 2022، وFerrari لعام 2023.

سكارليت جوهانسون

US actress Scarlett Johansson arrives for the premiere of "Sing 2" in Los Angeles, California on December 12, 2021. VALERIE MACON / AFP

US actress Scarlett Johansson arrives for the premiere of "Sing 2" in Los Angeles, California on December 12, 2021.
VALERIE MACON / AFP

ظهرت "سكارليت" لأول مرة في الإعلانات التجارية في سن السابعة. عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات فقط، ظهرت في أول فيلم روائي طويل لها North في عام 1994. وبعد مرور أربع سنوات، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، خطت "جوهانسون" خطواتها نحو التمثيل. ربما قد صنعت خمسة أو ستة أفلام في تلك المرحلة. أما عن أحدث أفلامها هو دور البطولة في فيلم مارفيل؛ Black Widow.

تيموثي تشالامي


بدأ "تيموثي تشالامي" التمثيل في أدوار صغيرة في البرامج التلفزيونية مثل Royal Pains، Law & Order وHomeland، قبل اقتحام الأفلام. حصل على أجزاء ثانوية على شاشة التلفزيون وظهر لأول مرة خارج برودواي في The Talls عام 2011. في عام 2012، كان له أدوار متكررة في المسلسل التلفزيوني Royal Pains and Homeland. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في عام 2013، انضم "تشالامي" إلى فريق عمل فيلم Interstellar للمخرج "كريستوفر نولان" عام 2014، والذي لعب فيه دور النسخة الأصغر من شخصية "كيسي أفليك"
تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن عمرٍ يناهز 22 عاماً عن فيلم Call Me By Your Name وشوهد مؤخراً في Dune، Don't Look Up وBones and All.

توم هولاند


بدأ "توم هولاند" عمله التمثيلي على خشبة المسرح في سبتمبر 2008، بصفته "مايكل"، أفضل صديق لـ"بيلي"، في مسرحية Billy Elliot the Musical ، في سن الثانية عشر. أصبح نجماً عندما تم اختياره في دور سبايدر مان لأفلام مارفل الجديدة.

ليوناردو دي كابريو


عمل "دي كابريو" لأول مرة في سن الخامسة، حيث قدم أداءً في برنامج الأطفال التلفزيوني Romper Room. وفي سن المراهقة، قام بالعديد من الإعلانات التجارية والأفلام التعليمية. في عام 1990، بدأ في الظهور في سلسلة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك The New Lassie و Roseanne، وفي عام 1991 كان يلقي دوراً متكرراً في مسلسل Growing Pains.
تم ترشيح "ليوناردو دي كابريو" لجائزة الأوسكار في عام 1993 عن فيلم What’s Eating Gilbert Grape وكان عمره 19 عاماً. تأسس في عالم هوليوود في أدوار مثل "روميو" في Romeo + Juliet و"جاك" في Titanic. إنه الآن أحد أكثر الممثلين إنتاجاً في العالم وقد تم ترشيحه لـ 38 جائزة أوسكار. لقد فاز أخيراً بجائزة الأوسكار في عام 2016 وشوهد مؤخراً في فيلم Don't Look Up.

كريستين ستيوارت

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - MARCH 07: Kristen Stewart attends The Hollywood Reporter's Oscar Nominees Night at Spago on March 07, 2022 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - MARCH 07: Kristen Stewart attends The Hollywood Reporter's Oscar Nominees Night at Spago on March 07, 2022 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP
Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

ظهرت "كريستين ستيوارت" في عالم الفن في سن الثامنة وظهرت في عدد قليل من الأدوار التلفزيونية الصغيرة قبل أن يتم ترشيحها لجائزة الفنان الشاب في عمر 12 عام، عن دورها في Panic Room. أصبحت نجمة مع دورها الرئيسي في دور "بيلا" في أفلام Twilight. كان آخر دور لها هو الأميرة "ديانا" في فيلم Spencer.

ميلا كونيس

LAS VEGAS, NEVADA - MAY 20: Actress Mila Kunis presents an award during the 2018 Billboard Music Awards at MGM Grand Garden Arena on May 20, 2018 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

LAS VEGAS, NEVADA - MAY 20: Actress Mila Kunis presents an award during the 2018 Billboard Music Awards at MGM Grand Garden Arena on May 20, 2018 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller/Getty Images/AFP
Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

انتقلت "ميلا كونيس" إلى لوس أنجلوس في عام 1991. حصلت على دورها الرئيسي في فيلم That 70s Show في سن الخامسة عشر. وقد لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام منذ ذلك الحين، وآخرها Jupiter Ascending، Bad Moms وLuckiest Girl Alive.

كيران كولكين

BEVERLY HILLS, CA - JANUARY 06: Kieran Culkin attends the 76th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton Hotel on January 6, 2019 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

BEVERLY HILLS, CA - JANUARY 06: Kieran Culkin attends the 76th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton Hotel on January 6, 2019 in Beverly Hills, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP
Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

 

ظهر "كيران كولكين" لأول مرة في التمثيل في سن الثامنة حيث لعب "فولر"، ابن عم "كيفن" في الفيلم الكوميدي الشهير Home Alone، الذي لعبه شقيقه "ماكولاي". ظهر المسلسل التلفزيوني الناجح Succession في دور "رومان روي".

زيندايا


كانت "زندايا" عارضة أزياء للأطفال قبل أن تبدأ في سلسلة قناة ديزني Shake It Up. عملت في المزيد من عروض ديزني، بما في ذلك الإنتاج والبطولة في K.C. Undercover. هي الآن ممثلة موهوبة للغاية، وكانت أحدث أدوارها في أفلام Spider-Man، Euphoria، وفي Dune.

كيرستن دونست


بدأت "كيرستن دونست" حياتها المهنية في سن الثالثة عندما بدأت في عرض الأزياء والظهور في الإعلانات التجارية. ظهرت لأول مرة في سن السادسة في فيلم New York Stories عام 1989. حصلت على أول فيلم لها في Bonfire of the Vanities في سن الثامنة. صنعت أفلاماً ناجحة مثل Little Women، Jumanji، The Virgin Suicides، Bring It On قبل تخرجها من المدرسة الثانوية. كان أحدث دور لها في الفيلم الذي نال استحسان النقاد The Power of the Dog.

إيثان هوك


بدأ "إيثان هوك"، الذي نشأ في نيوجيرسي، التمثيل أثناء وجوده في المدرسة الثانوية وفي سن 15 عام. ظهر لأول مرة في فيلم Explorers عام 1985، حيث لعب دور مراهق يبني سفينة فضاء. توقفت دراسات "هوك" الجامعية عن طريق الحصول على دوره أمام "روبن ويليامز" في Dead Poets Society. واصل دور البطولة في العديد من الأفلام بما في ذلك Reality Bites وثلاثية The Before. تم ترشيحه لجائزة الأوسكار وجائزة بافتا عن دوره في فيلم Boyhood في عام 2014.

إليزابيث موس


كانت أولى أدوار "إليزابيث موس" على الشاشة في Lucky Chances و Midnight’s Child، في سن الثامنة. اشتهرت بدورها "بيغي" في مسلسل Mad Men. في الآونة الأخيرة، لعبت دور البطولة في The Handmaid’s Tale، والتي فازت عنها بجائزة جولدن جلوب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»