شاهد بالفيديو.. هبة نور: نادين نجيم مقربة مني وعلاقات الصداقة الحقيقية في الوسط الفني قليلة ونادرة

هبة نور- الصورة من حسابها على انستغرام
هبة نور- الصورة من حسابها على انستغرام

أعربت الفنانة السورية هبة نور عن حبها للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، واعتبرتها من أكثر الأشخاص المقربين منها.

وقالت هبة نور خلال لقاء لها ضمن برنامج "انسايدر بالعربي": " نادين إنسانة طبيعية عفوية تحب الحياة.. أحسستها تشبهني بكثير من الأشياء.. أحببت قوة شخصيتها وثقتها بنفسها وذكائها كونها دائماً مدركة لما تريده وتختاره".

وأضافت: "نحن لا نعرف بعضنا منذ زمن طويل لكنني استطعت قراءتها في هذه الفترة وأنا أحبها كثيراً واحترمها وتليق بها النجومية وإن شاء الله تصل إلى الأعلى دائماً".

وكشفت عن قلة علاقات الصداقة الحقيقية والقوية بين الفنانات أمام الكاميرا، وقالت "قليلة كتير ونادرة جداً.. لكن عن نفسي أحب كل الفنانات وتربطنا علاقة لطيفة جداً.. لكن لم يسبق أن كان لي علاقة قوية مع إحدى الفنانات في الوسط ونقضي كل وقتنا برفقة بعضنا".

وعن وجود خلافات بين الفنانات، أضافت هبة: "هناك مشاكل نفسية.. لأن أي شخص مشهور اليوم يجب أن يكون لديه ثقة بنفسه وراض عن سلبياته وإيجابياته وعندما يفشل يظل متأملاً أنه سينجح في يوم من الأيام".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية هبة نور كان مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني، وقدّمت في العمل شخصية "منيرة فرفش معنا".







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»