أفضل براندات سعودية للعطور

أفضل براندات سعودية للعطور
أفضل براندات سعودية للعطور

لا تقتصر شهرة العطور السعودية على السوق السعودية فقط، وإنما تتعداها إلى الدول العربية كافة وسوق العطور العالمية أيضاً. وأصبحت براندات العطور السعودية تلقى شعبية كبيرة ورواجاً، نظراً إلى تصميمها عطوراً جذابة بنغمات ثمينة ترضي الأذواق كافة، بدءاً من العطور الشرقية مروراً بالعطور العربية وصولاً إلى عطور العنبر والعود. وفي هذا المقال، رصدنا أفضل براندات سعودية للعطور.
تابعي المزيد: عطور برائحة الكزبرة


تذكار

عطر خشب الصندل من تذكار
عطر خشب الصندل من تذكار

 


تعد تذكار إحدى أفضل براندات العطور السعودية، فهي توفر العديد من العطور للجنسين بنغمات مختلفة ومتنوعة ترضي جميع الأذواق والفئات الشبابية والأكبر سناً. وتتمتع عطور تذكار بجودتها العالية وروائحها المميزة التي تدوم لساعات طويلة. ومن أبرز عطور تذكار عطر خشب الصندل.

العربية للعود

عطر كشمير من العربية للعود


تعد العربية للعود إحدى أهم البراندات السعودية المتخصصة في صناعة العطور، وخصوصاً عطور العود، إذ كانت من الشركات الرائدة في جعل هذا النوع من العطور منتشراً في العالم. وقد انطلقت العربية للعود من السوق السعودية لتصبح في ما بعد منتشرة في كافة أنحاء العالم، حيث تمتلك فروعاً عديدة في الكثير من الدول. ويعد عطر كشمير من أهم عطور العربية للعود.

عبدالصمد القرشي

عطر رامان من عبدالصمد القرشي


تحتل شركة عبدالصمد القرشي للعطور مركزاً متقدماً ضمن شركات العطور السعودية، فهي رائدة في صناعة العطور النسائية والرجالية بنغمات ثمينة جعلتها من أهم العطور في أسواق العطور العربية والعالمية. وتمتلك عبدالصمد القرشي العديد من الفروع حول العالم، مما يمكن عطورها من الوصول إلى جميع الأفراد. ويعد عطر رامان أحد أهم عطور عبدالصمد القرشي.

درعة

عطر لوف تير من درعة


درعة هي أيضاً من البراندات السعودية المهمة للعطور، وهي ليست متخصصة في صناعة العطور النسائية والرجالية المميزة فقط، بل تنتج أيضاً مستحضرات تجميل. وتلقى عطورها رواجاً وشعبية، كونها تحرص فيها على استخدام أهم وأرقى نغمات العطور التي ترضي جميع الأذواق. ومن عطور شركة درعة، نذكر براود ستايل ورابيد وكيج وسيرين للرجال، وأبيل وكيوت ولوف تير للنساء.

الدخيل للعود

عطر أمادورا من شركة الدخيل للعود


تم إنشاء شركة الدخيل للعود في عام 1983، وسرعان ما توسعت لتفتتح فروعاً لها في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج. ويعد مصنع شركة الدخيل للعود أحد أوائل مصانع العطور والعود والبخور المرخصة في المملكة. وتتميز عطورها بجودتها العالية وروائحها المميزة. ويعد عطر أمادورا أحد أهم عطور شركة الدخيل للعود.

اليسير

تشتهر شركة اليسير للعطور بعطورها المتميزة ذات النغمات الثمينة المتنوعة، العربية والعالمية. وهي تأسست منذ 15 سنة تقريباً، وافتتحت خلالها الكثير من الفروع في دول التعاون الخليجي لتكون عطورها متاحة أمام الجميع. ويعد عطر اليسير دو نوي أحد أهم عطور شركة اليسير للعطور.
تابعي المزيد: عطور فاخرة تجذب الانتباه دائماً