اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الوقوع بالحب مع كاتريس

ظلال عيون
ظلال عيون من كاتريس
احمر خدود
احمر خدود من كاتريس
ماسكرا لرفع الرموش
ماسكرا لرفع الرموش من كاتريس
ظلال عيون
احمر خدود
ماسكرا لرفع الرموش
3 صور

عيشي أجواء الخريف على طريقتك المميزة لهذا الموسم مع مجموعة كاتريس لشتاء وخريف 2022. اكتشفي منتجاتنا الجديدة المصممة للاستخدام السهل والعناية الرائعة وابتكري مظهرا ساحراً مستوحى من الخريف مع خمسة منتجات بسيطة يمكنكِ استخدامها ليلًا أو نهاراً لتتميزي بإطلالة رائعة وجريئة طوال اليوم - إنه ليس سحراً، إنه المكياج!!

 

ظلال عيون من كاتريس
ظلال عيون من كاتريس

استخدمي كونسيلر كافر + كير سينسيتيف وضعيه برفق على جميع عيوب البشرة وتحت العين دون حك الجلد لتجنب تهيج البشرة. يتميز الكونسيلر بإحتواءه على البابونج المهدئ ويعتبر خالي من العطور وقد تم تأكيد توافقه مع البشرة الحساسة من قبل أطباء الجلد. في الوقت نفسه، فإن الكونسيلر يتميز بتغطيته المتوسطة القابلة للبناء وتوفر لمسة نهائية طبيعية غير لامعة تدوم حتى 16 ساعة اضافةً بأنه مقاوم للماء.

بالانتقال إلى العينين، تتمتع علبة ظلال العيون" برو ديزرت رومانس سلم " بدرجات رائعة من اللون العنابي والبيج لتجعلك مستعدة لموسم الخريف! عبري عن نفسك بكل الألوان المختلفة وتألقي بعدة اطلالات ساحرة الجمال. تأتي العلبة في عبوات كرتونية عالية الجودة وتحتوي على 14 لوناً شديدة الصبغة مستوحى من ألوان الصحراء. تلتقي درجات الألوان الناعمة والرملية والأصفر والوردي مع الفروق البسيطة من اللون البني الترابي والذهبي والوردي.

لتحصلي على رموش رائعة، اليك ماسكرا "لفت اب فوليوم اند لفت باور هولد" المضادة للماء لتمنحكِ رموش طويلة وكثيفة تدوم طويلاً لحجم أكثر روعة. يغذي القوام المضاد للماء الرموش بزيت اللوز وزيت الخروع. تحتوي الماسكرا على فرشاة خاصة تضفي على الرموش شكل منحني وامتلاءً لإطلالة معبرة..

امنحي خديك بعض الجاذبية! مع بلاشر "ايربلش غلو" التي تثير الإعجاب بملمسها الخفيف وتركيبتها الطبيعية اللامعة. تعتبر تركيبة البلاشر العالية الصبغة مثالية للخدين مما تبرز معالم الوجه بطريقة ناعمة وتعطي اطلالة منعشة. 

حافظي على ترطيب شفتيك هذا الموسم مع روج" سباركل غل"، الذي يوحد العناية بالشفاه مع تأثير اللون الفاتح واللمعان الطبيعي. يتفاعل الملمس مع القيمة الطبيعية الفردية لدرجة الحموضة لشفتيك ويصبغها بلون وردي ناعم وفريد. بالإضافة إلى ذلك، تخلق جزيئات اللمعان الذهبية تأثيراُ لامعاُ خفيفاُ..

تابعي المزيد:  مكياج وتسريحات نجمات الأيام الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي 2023