اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة رانيا العبدالله تكرّر فستانها الأحمر.. والسبب؟

AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN"
A handout picture released by the Jordanian Royal Palace on July 19, 2021 shows Jordanian King Abdullah II (C), his wife Queen Rania (C-L), Crown Prince Hussein bin Abdullah II (L), US President Joe Biden and Jill Biden (R) posing for a picture in Washington, DC. Yousef ALLAN / Jordanian Royal Palace / AFP-"AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN"

ظهرت الملكة رانيا العبدالله زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني بفستان أحمر ذي أكمام طويلة، وهو مصمّم على شكل قميص حريري يزدان بحزام أسود عريض عند الخصر. الفستان من تصميم اللبناني حسين بظاظا وينتمي إلى مجموعة شتاء 2019، وقد سبق للملكة رانيا أن ارتدته خلال لقائها مع زوجة الرئيس الأميركي جيل بايدن منذ نحو عامين. وقد خرجت الملكة رانيا من مجلس الأمة ترافقها سمو الأميرة منى عقب انتهاء خطاب زوجها، وذلك خلال افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس لأمة التاسع عشر.

إستراتيجية الاستدامة

مما لاشك فيه أن الملكة رانيا من أكثر الشخصيات الملكية أناقة ورقياً في إطلالاتها العامة، الأمر الذي يسلط الضوء عليها وتتسابق مواقع التواصل للتنبؤ بالماركات التي ترتديها، ما يعرّضها أحياناً لبعض المساءلات متناسين أن إطلالاتها ليست مجرد مقتنيات خاصة، بل هدايا لشخصية عامة من المصممين والدور العريقة. عموماً يعترف الجميع بأن الملكة رانيا هي من الداعمات للمواهب العربية المحلية والعالمية ومن محبات الأزياء التراثية التي تكرمها في إطلالاتها المنسقة بعناية ورقي وذكاء. لذا لا تتردد الملكة رانيا في تكرار ملابسها وفي إعادة تدوير قطع تمتلكها دعماً لإستراتيجية الاستدامة.
تابعي المزيد: الملكة رانيا العبدالله تحتفل بميلاد ابنتيها

إطلالتان حديثتان للملكة رانيا لا يمكننا إلا التوقف عندهما

يُذكر أن الملكة رانيا أطلت خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها ملك النرويج كارل السادس عشر غوستاف مع زوجته الملكة صوفيا، مرتدية فستاناً على شكل بليزر فضفاص ويتميز بقصة ملفوفة على القوام، وذلك خلال اليوم الأول للزيارة الملكية الرسمية الى الأردن. وارتدت الملكة صوفيا الفستان المربع التقطيع باللونين الأبيض والفوشيا، ونسقت معه سترة طويلة بلون الفوشيا تزدان بتخريم على الياقة وببطانة من قماش الفستان نفسه. كما حملت حقيبة حمراء قاتمة اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta وانتعلت حذاء عالياً من مانولو بلانيك Manolo Blahnik من جلد التمساح البنفسجي المتموج.

كما ارتدت الملكة رانيا الفستان المصنوع من التول والبنفسجي الداكن والطويل من تصميم أندرو جي إن Andrew Gn والذي نسقت معه حزاماً جلدياً مطرزاً عند الخصر، وحملت حقيبة Knot الأيقونية من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta، وذلك خلال مشاركتها في مأدبة العشاء التي أقامها زوجها الملك عبدالله الثاني للثنائي الملكي في قصر الحسينية في عمان.

تابعي المزيد:أعز من الولد ولد الولد.. الملكة رانيا مشتاقة لكلمة "تيتا" في لقاء شيّق ببرنامج Good Morning America