بهذه الإطلالة استطاعت ليلى علوي أن تسرق الأنظار في مهرجان القاهرة

ليلى علوي- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام
ليلى علوي- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام

يبدو أن النجمة ليلى علوي من أكثر النجمات التزاماً بالدريس كود، فخياراتها في مهرجان القاهرة السينمائي الذي ينعقد بدورته الرابعة والأربعين ليست فقط محتشمة بل راقية، وجذابة بعيداً عن الملل الذي قد يقع فيه البعض لدى تنسيق إطلالات آمنة.

ليلى علوي- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام

تابعي المزيد: ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 44
الخيار الراقي لا يعني بالضرورة أن يمر مرور الكرام، فالنجمة التي شغلت نقاد الموضة وهواة المهرجانات السينمائية منذ بداية المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أشعلت مواقع التواصل بإطلالتها الاخيرة، فانهالت كمية كبيرة من التعليقات المثنية على خياراتها وبأنها تبدو ملكة على السجادة الحمراء، فما الذي ارتدته ليلى علوي لتسحر جمهورها بهذه الطريقة، وتتفوق على إطلالات زميلات لها تميزن في افتتاح الفيلم نفسه بأزياء جميلة؟

سر نجاح لوك ليلى علوي

ظهرت النجمة على السجادة الحمراء خلال عرض فيلم The Swimmers بفستان بليزر منفذ من الباييت الأسود، ويتداخل فيه الساتان عند الياقة. الفستان من تصميم بولا جويد Paula Jouayed، وقد اختارته لها خبيرتا الموضة سحر وميسا عزب، وما زاده جمالاً الذكاء في تنسيق القطع، اي ما نسميه Pull off The Look.
فتسريحة الشعر المرفوع على شكل Pony Tail أبرزت الأقراط المرصعة بالأحجار الملونة من تصميم المبدعة ديما جولري Dima Jewelry، ومكياج القطة Cateye أضفى جاذبية على عينينها الخضراوين وهو من توقيع بيجو أندروز Bijoux Andraws. أما تسريحة الشعر فلقد تولاها الخبير مصطفى الصغير. كما حملت النجمة حقيبة كلاتش ميتاليكية سوداء وانتعلت حذاء من الجلد الباهت الاسود من نوع ستيليتو، فجاءت النتيجة كاملة من دون أخطاء.
هو لوك راق أسود أبرز سحره أحمر الشفاه الأحمر المخملي الذي زين وجهها.

تابعي المزيد: إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي يطغى عليها الأسود
والى جانب إطلالتها تميزت كل من النجمات المشاركات في افتتاح الفيلم بفساتينهن الرائعة ولكن التنسيق لم يكن بالرقي الذي حصدته ليلى علوي في إطلالتها، ونذكر منهن على سبيل المثال:

كندة علوش

ارتدت النجمة التي لم تفقد وزنها بعد الولادة فستاناً آمناً اسود من الكريب مع كاب من الموسلين اضفى عليه الرقي وغطى ذراعيها. ونسقت اللوك بطابع مونوكروم مع تسريحة بسيطة. لقد اخترناها لأنها نجحت في الخروج بمظهر لائق من دون المبالغة في البهرجة، ولكن الحذاء المزدان بالأربطة لا يناسب طبيعة الفستان والجوارب.

كندة علوش ترتدي الاسود- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام

نور قادري

ارتدت المغنية والممثلة نور قادري الفستان الميتاليكي الذهبي الذي يزدان بكتف واحدة، ويتميز بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها. وتميزت بتسريحة شعر متموجة ومكياج برونزي رائع ارتكز على السموكي وظلال العيون. وقد حملت حقيبة من الساتان البيج الفاتح، ولكنها انتعلت حذاء براقاً ومرصعاً مع فستانها البراق والمتموج بألوانه فجاءت النتيجة براقة أكثر من الضرورة.

رنا قادري ترتدي الميتاليكي- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام

الفنانة بشرى

تألقت بفستان يمتد بطول حتى الركبتين، وهو مصنوع من الكريب الحريري الأخضر الزمردي، ويتميز بتنورة ضيقة وبقصة أكتاف غير متجانسة ولكنها ذات طابع هندسي. ولكنها انتعلت معه حذاء على شكل Ankle Boots اسود وحملت حقيبة سوداء تزدان بخيوط على شكل حبال سوداء براقة.

بشرى ترتدي الفستان الأخضر مع الجزمة - الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام

بسنت صيام

تألقت الممثلة بفستان من قماش اللاميه الفضي المتموج ذي طابع Gradient، ويتميز بطيات تجسّد شكل وردة عند الخصر. أما تنورته المنفوخة فمنفذة على شكل قصة الأميرات. وقد انتعلت الحذاء الفضي Mirror Stilettos، وحملت الحقيبة العاجية البيضاوية الشكل لتنسجم مع هذا اللوك. ولكننا شعرنا أن القفازات التي كانت منسدلة ومنفذة من الشباك لم تف الفستان حقه.

 

بسنت صيام ترتدي الفضي- الصورة من اللجنة الإعلامية لمهرجان القاهرة السينمائي تصوير ريهام