موسم الرياض 2022 يطلق كتيبا لفعاليات نهاية الأسبوع

موسم الرياض 2022 يطلق كتيبا لفعاليات نهاية الأسبوع
موسم الرياض 2022 يطلق كتيبا لفعاليات نهاية الأسبوع - الصورة من موسم الرياض

أطلق موسم الرياض 2022 كتيباً مختصراً للفعاليات المميزة التي ستقام في نهاية الأسبوع من يوم 17 نوفمبر الجاري وحتى 23 من الشهر نفسه، وذلك في مناطق "بوليفارد رياض سيتي"، "المربع"، "رياض سكاي"، "ذا جروفز"، "ونتر وندرلاند"، "رياض زوو"، وأخيراً حديقة السويدي، وهي من المناطق الترفيهية الـ15 للموسم.

الرابط

ويقدم الكتيب لمحة مختصرة عن كل فعالية من فعاليات موسم الرياض، متضمنة آلية الحجز وتاريخ ووقت الدخول إليها، عبر الرابط.
وتشمل فعاليات موسم الرياض مجموعة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدداً من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

3 ملايين زائر

بعد 27 يوماً من بدء فعاليات موسمه الثالث تحت شعار "فوق الخيال" في 21 أكتوبر الماضي، وصل عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى 3 ملايين زائر.

فعالية "بلاك هات"

يستمر موسم الرياض 2022، في تقديم فعالياته المميزة للزوار الذين يملؤون جنبات أنشطته التي تشمل جميع الاهتمامات، ومن أبرزها فعالية "بلاك هات" التي بدأت الثلاثاء، وتنتهي اليوم الخميس بحضور أكبر الخبراء في مجالات الأمن السيبراني على مستوى العالم.

منطقة "فان فستيفال"

مع اقتراب كأس العالم 2022 في قطر، وبهذه المناسبة الرياضية المهممة يفتتح موسم الرياض 2022 منطقة "فان فستيفال" التي تستقبل جميع المشجعين ليعيشوا أجواء حماسية عبر مشاهدة مباريات كأس العالم على 3 شاشات عملاقة ليستمتعوا بكل المباريات إلى آخر لحظة.
تابعي المزيد: موسم الرياض 2022 على موعد مع فعالية بوليفارد حواء

خيارات ترفيهية متنوعة

يمنح موسم الرياض 2022 زواره خيارات واسعة ومتنوعة، عبر مناطقه الترفيهية التي يصل عددها إلى 15 منطقة، بعضها مستدامة ومستمرة بعد انتهاء فعاليات الموسم، مثل منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وفيا رياض التي تعد أفخم مناطقه، كما يتيح الموسم لزواره الاستمتاع بثقافات وعادات عدة دول من مختلف قارات العالم، فضلاً عن مجموعة من التجارب الجديدة، كتجربة ركوب الغواصات، والتنقل بالتلفريك.
ويحتوي كذلك على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر