اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات نجمات الأيام الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي 2023

Veteran Egyptian actress Laila Elwi attends the opening of the 44th edition of the Cairo International Film Festival (CIFF) in the capital Cairo on November 13, 2022. Ahmed HASAN / AFP
Veteran Egyptian actress Laila Elwi attends the opening of the 44th edition of the Cairo International Film Festival (CIFF) in the capital Cairo on November 13, 2022. Ahmed HASAN / AFP

على مدى الأيام الأولى منه، استقطب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الكثير من النجمات اللاتي يسعين بشكل دائم إلى لفت الأنظار على السجادة الحمراء، من خلال اعتماد إطلالات متميزة تركز على أساليب مكياج وتسريحات شعر متنوعة تتماهى مع صيحات الموضة والجمال الرائجة. وقد رصدنا في هذا المقال عدداً من أساليب مكياج وتسريحات شعر نجمات الأيام الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، فهل ستعجبك؟!

تابعي المزيد: مكياج نوال الكويتية هادئ بلمسات عصرية

سينتيا خليفة


الممثلة اللبنانية سينتيا كانت لها إطلالات أنيقة ومتميزة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة الدولي في أيامه الأولى، وفي إحداها اعتمدت مكياجاً عصرياً ارتكز على ظلال العيون المحايدة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر المرفوع إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه البني الفاتح. وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

ليلى علوي


النجمة المصرية ليلى علوي تألقت بدورها بالعديد من الإطلالات المتنوعة، التي اختارت فيها أساليب مكياج وتسريحات شعر متنوعة. وفي واحدة من إطلالاتها في الأيام الأولى لمهرجان القاهرة، اعتمدت أحمر الشفاه الأحمر، ورسمة الأيلاينر الدراماتيكي على كامل الجفن العلوي وحتى خارج العين. وإلى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالية مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

بسنت شوقي


أما الممثلة المصرية بسنت شوقي؛ فاعتمدت في إحدى احتفاليات مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام، إطلالة شبابية عصرية، اعتمدت فيها مكياج عيون لامعاً باللون الفضي والأسود مع الكحل الذي غمر كامل العين، وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها. كذلك، اختارت تسريحة الشعر المبلل المنسدلة مع الفرق الجانبي.

إلهام شاهين


من جهتها، اختارت النجمة المصرية إلهام شاهين إطلالات مختلفة خلال الأيام الأربعة الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي لهذا العام. وفي آخرها، اعتمدت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان المحايدة والطبيعية لجهة العيون والشفاه، وأتبعته بتسريحة الشعر الويفي المنسدل بشكل عفوي، مع الفرق الجانبي؛ فجاءت إطلالتها هذه بسيطة وهادئة.

تابعي المزيد: صيحات مكياج من وحي نيكول سعفان