بهذه الطريقة.. أيمن مطهر يشوّق متابعيه لأحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل "الهبوب" 

أيمن مطهر - صورة من صفحته على انستغرام
أيمن مطهر - صورة من صفحته على انستغرام
شارك الفنان أيمن مطهر، متابعيه مقطع فيديو من أحد مشاهد مسلسل "الهبوب"، الذي يشارك به ويعرض على منصة شاهدvip ، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وظهر الفنان أيمن مطهر في المشهد مقيّداً بسلاسل حديدية، ويدخل في نقاش حاد مع احدى الشخصيات بالعمل.
وأرفق مطهر تعليقاً على الفيديو ، نوّه من خلاله على أن غداً سيتم عرض آخر حلقات المسلسل "غذاً آخر حلقتين من مسلسل الهبوب"
وفي حوار سابق لـ " سيدتي" قال أيمن مطهر، انه يقدم شخصية "فيصل خلال أحداث المسلسل، وهو قناص سعودي في الحد الجنوبي تأثر في نشأته بشخصية عمه سعود، ويتعرض فيصل للكثير من المواقف الصعبة أثناء مجريات القصة التي تدور أحداثها حول بحث ابنة عمه "صيته" والتي تقدمها الفنانة ميلا الزهراني عن والدها سعود العقربي الذي فقد في ثقب زمني.
"الهبوب" يضم عدداً من النجوم منهم ميلا الزهراني، دريعان الدريعان، زارا البلوشي وآخرين والعمل من تأليف فيصل فهيد ومن إخراج إبراهيم الشكيري.

نشاط سينمائي
ويعرض للفنان أيمن مطهر في دور السينما، فيلم "كيان"من بطولته مع سمر شِشة، وإخراج حكيم جمعة. وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
وتدور أحداث فيلم "كيان" الروائي الطويل، حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة. وفيلم "كيان" هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
يذكر، أن فيلم " كيان" عرض ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فعالياته في شهر يونيو الماضي.
مشاركة درامية سابقة
على جانب آخر كان للفنان أيمن المطهر مشاركة في مسلسل " اعترافات فاشونيستا" الذي عرض العام الماضي، يتناول العمل قصة فتاتين مشهورتين على شبكات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من حياتهما التي تبدو مثالية إلا أنهما تعيشان في حقيقة الأمر حياة غامضة وواقعاً مريراً، وبجانب أيمن المطهر يضم العمل عدداً من النجوم منهم، مرام علي، ستيفاني عطا الله ، وسام فارس ، إلياس الزايك، ومن إخراج مازن فايد ، وتأليف ساندرين زينو .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»