ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 44

توافد النجوم والمشاهير العرب على السجادة الحمراء، مع انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وكان للثنائيات الرومانسية حضور لافت في المهرجان، فقد حضر النجوم مع نصفهم الآخر وتألقوا في إطلالات أنيقة، إليك أجمل إطلالات الثنائيات الرومانسية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي..

إطلالة نيللي كريم وهشام عاشور مفعمة بالرومانسية- الصورة من إنستغرام نيللي كريم

إطلالة نيللي كريم وهشام عاشور مفعمة بالرومانسية
تألق الثنائي نيللي كريم وزوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء، فاعتمدت نيللي فستاناً أحمر لامعاً من توقيع "نور عزازي"، وزينت عنقها بقلاداتٍ ألماسية، بينما اعتمد هشام عاشور بدلة كلاسيكية باللون الأسود، تناغمت كثيراً مع إطلالة زوجته.
شيري عادل وزوجها في أحدث ظهور
وقد خطف الثنائي شيري عادل وطارق صبري الأنظار وبديا في قمة السعادة، في أحدث ظهور لهما بعد الزواج، فأطلت النجمة المصرية شيري عادل بفستان بنفسجي ضيق أبرز جمالها ورشاقتها، بينما اعتمد زوج شيري عادل النجم؛ طارق صبري بدلة كلاسيكية تناغمت كثيراً مع إطلالة زوجته.

الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي- الصورة من إنستغرام MARIAM MAKHLOUF

وقد سجل الثنائي الفني المحبوب محمد فراج وزوجته بسنت شوقي إطلالة خلابة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تألقت بسنت شوقي بفستان أسود يخلو تماماً من التكلف في إطلالة راقية، ونسقت مع إطلالاتها مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس البراق، بينما اعتمد زوجها النجم محمد فراج إطلالة كلاسيكية ببدلة رجالية سوداء.
خطف الثنائي الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا البناوي الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالاتهما الجذابة ونظراتهما الرومانسية، وفضلت دانيا البناوي الظهور بإطلالة حالمة بفستان منسدل باللون السماوي من تصميم "نور عزازي"، بينما اعتمد الفنان كريم فهمي بدلة كلاسيكية عززت من جاذبيته ووسامته.
الفنانة داليا البحيري أطلت على السجادة الحمراء برفقة زوجها، واعتمدت فستان فوشيا مرصعاً بالأحجار اللامعة عند الخصر، وتميز الفستان بقصته الضيقة التي كشفت عن رشاقتها، ونسقت داليا البحيري مجوهرات راقية لتكتمل إطلالتها الجذابة.
وقد أطل النجم هاني عادل وزوجته الفنانة دياموند بو عبود في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبدا على كليهما السعادة الغامرة أثناء ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء، كما طغت اللقطات العفوية على صورهما، فيما اعتمدت دياموند بو عبود فستاناً أحمر في إطلالة رومانسية.

حازم إيهاب ومنة داغر في إطلالة رومانسية- الصورة من إنستغرام حازم إيهاب

لفت الفنان الشاب حازم إيهاب الأنظار برفقة زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تميزت إطلالاتيهما بالبساطة والأناقة في ذات الوقت، فارتدت منة داغر فستاناً باللون الأصفر زينته صيحة الكشكش من الأعلى، بينما اعتمد زوجها النجم حازم إيهاب بدلة رجالية بتصميم عصري.