موسم الرياض 2022 على موعد مع فعالية بوليفارد حواء

 موسم الرياض 2022 على موعد مع فعالية بوليفارد حواء
موسم الرياض 2022 على موعد مع فعالية بوليفارد حواء

يقيم موسم الرياض 2022 في الـ 19 من نوفمبر الجاري فعالية "بوليفارد حواء" المميزة في منطقة بوليفارد رياض سيتي، التي تختص بمجالات المكياج والعناية بجمال المرأة، كما تتضمن أنشطة مليئة بالتجارب المقدمة من علامات تجارية عالمية.

يوم استثنائي

وتتميز الفعالية بكونها يوماً استثنائيّاً يهتم بجمال المرأة بحضور خبراء التجميل في العالم العربي، ومن خلالها ستقام دروس لوضع المكياج بواسطة متخصصين، وستقدم استشارات عن جميع أنواع البشرة وطريقة العناية بها، إلى جانب مجالات فنية وإبداعية أخرى، مثل صناعة الشموع وباقات الورد
وتعد فعالية بوليفارد حواء من الفعاليات الفريدة التي يقدمها موسم الرياض لزواره من السيدات وسط أجواء منطقة بوليفارد رياض سيتي ليجتمع الفن والجمال بدهشة المكان، ويعيش الزوار يوماً استثنائيّاً يضم عدداً من العناصر الترفيهية الممتعة.

أبرز الخبراء

ويشارك في "بوليفارد حواء" أبرز خبراء التجميل ليضفوا المعاني التي يرغب فيها الزوار في مجال الجمال، ومنهم: جو رعد وبسام فتوح وأريج التركي ودينا ديمتري وغيرهم من المتخصصين.
ويحظى زوار الفعالية بفرصة حضور دروس المكياج التي تعطى من قِبل أشهر الخبراء الذين عرفوا في المجال وأقيمت لهم دورات حول العالم، ليقدمهم موسم الرياض في يوم مميز يحمل الكثير من الترفيه والرفاهية.
تابعي المزيد: زوار موسم الرياض 2022يؤكدون تميزه

بوليفارد رياض سيتي

نجحت بوليفارد رياض سيتي في تحقيق الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تشجيعهم على استكشاف خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم، وترضي طموحات الحالمين بمختلف أنواع الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية.
وتعد المنطقة مدينةً ترفيهيةً ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي عبر فعالياتها ومسارحها، والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافةً إلى الملاعب الرياضية، والمتاجر المتنوعة.

نبذة عن موسم الرياض

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وسيرك دو سوليه العالمي، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر