اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجوهرات النجمات تخطف الانظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

درة تتألق بمجوهرات ألماسية براقة- الصورة من إنستغرام Mona Gamal

تألقت النجمات العربيات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، كما أسرن الأنظار بخياراتهن الجذابة لأطقم المجوهرات الراقية، إليك أجمل إطلالات النجمات اللاتي اعتمدن مجوهرات فخمة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي..
مجوهرات درة من توقيع Amgad Ghaly
زينت ملكة السجادة الحمراء النجمة التونسية درة إطلالتها بقلادة رقيقة مرصعة بالألماس من توقيع أمجد غالي، ونسقت مع إطلالتها أقراطاً ألماسية من نفس العلامة، حيث تناغمت إطلالاتها مع الفستان الأسود المنفوش الذي اعتمدته، وبدت فيه تماماً كالأميرات.
الفنانة الكبيرة يسرا خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت قلادة ضخمة من الذهب الأبيض مرصعة بالأحجار الكريمة والألماس من مجوهرات ياسايان، وأتى اختيارها للمجوهرات موفقاً مع اختيارها للفستان الأسود المزين بصيحة الريش العصرية.

نيللي كريم تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي- الصورة من إنستغرام

وقد لفتت النجمة نيللي كريم الأنظار بخياراتها المميزة للمجوهرات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إذ تألقت بمجوهرات تألفت من قلادات من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس البراق، ونسقت مجموعة من الخواتم والأساور الألماسية من علامة نورا شامسي مع إطلالتها.
الفنانة ميرهان حسين خطفت الأضواء بإطلالتها على السجادة الحمراء، فقد وقع اختيارها على أقراط متدلية مرصعة بالألماس، ونسقت معها خواتم ألماسية ضخمة من مجوهرات إيرام، بينما اعتمدت النجمة سلمى أبو ضيف إطلالة جريئة في حفل الافتتاح، وتألقت بـمجوهرات مرصعة بالألماس البراق من علامة بولغاري، حيث تناغمت كثيراً مع إطلالتها بالفستان الأسود.
أشعلت النجمة مي عمر الأجواء بإطلالتها الأنيقة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نسقت معها أقراطاً ألماسية مرصعة بالياقوت الأحمر من علامة إيرام، واعتمدت خواتم مرصعة بأحجار الألماس والياقوت لتكتمل إطلالتها.

صبا مبارك تختار مجوهرات فضية في إطلالة جذابة- الصورة من إنستغرام صبا مبارك

سجلت الفنانة صبا مبارك إطلالة جذابة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث قررت ارتداء قلادة فضية كبيرة من دار مجوهرات عزة فهمي، والتي ناسبت كثيراً إطلالتها بالفستان الأرجواني المنسدل، كما لفتت النجمة بسنت شوقي الأنظار من خلال اعتماد إطلالة راقية ليلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث نسقت مع إطلالتها خواتم وأقراطاً متدلية مرصعة بأكملها بالألماس البراق من توقيع علامة محمود السرجاني.