" ساندويتش العناية بالبشرة " أهم اتجاهات الجمال فما هي؟ 

تقنية ترطيب البشرة
تقنية ترطيب البشرة
ترطيب البشرة
ترطيب البشرة
تونر البشرة
تونر البشرة
تقنية ترطيب البشرة
ترطيب البشرة
تونر البشرة
3 صور

سيتضمن روتين العناية بالبشرة العادي الخطوات الأساسية: التنظيف والترطيب وحبس الرطوبة. ولكن مع ساندويتش العناية بالبشرة، تضيف هذه الطريقة مغذيات إضافية بين خطوات الرعاية الأولية ، بنفس الطريقة التي تضيفين بها المكونات بين الخبز لعمل ساندويتش لذيذة. فما هي هذه التقنية؟
لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لهذه الخطوة الإضافية، ولكن يجب أن يبقى المقام عبارة عن منتجات ذات ملمس خفيف وامتصاص سريع ومحتوى رطوبة مناسب. ومن ثم ، فإن المرطب والتونر هما أكثر الخيارات شيوعاً التي يمكنك تجربتها باستخدام طريقة الساندويتش للعناية بالبشرة. وفقاً لذلك، ستتغير دورة العناية ببشرتك على النحو التالي: تنظيف، ترطيب، تونر، ترطيب، سيروم ، ترطيب .

فعالية "ساندويتش" العناية بالبشرة

ترطيب البشرة


تحتوي المرطبات نفسها على مرطب واحد على الأقل مثل الغلسرين أو حمض الهيالورونيك أو اليوريا. هذه المكونات لها وظيفة خاصة في جذب جزيئات الماء في الهواء لتجديد البشرة. ومع ذلك، إذا كنت تعيشين في بيئة منخفضة الرطوبة، فإن هذه المجففات سوف تتفاعل، وتمتص الرطوبة من الجلد، وتتسبب في فقدان الجلد للماء بشكل غير متوقع. لذلك، يمكن لبخاخات الترطيب، التونر إعادة إنشاء البيئة الرطبة حول الجلد لمنع هذه المكونات من التأثير المعاكس.
مع هذا المبدأ، ستدعم البخاخات المغذية "الذي يتم وضعها" بين خطوات العناية بالبشرة بقوة تأثير قفل الرطوبة بفضل العوامل المغذية والمطريات المتوفرة في منتجات العناية بالبشرة هذه. نتيجة لذلك، يمكن للبشرة تخزين أكبر قدر من الرطوبة، وهذا هو السبب في أن العناية بالبشرة هي طريقة جيدة للبشرة التي تفتقر بشدة إلى الرطوبة.

لماذا "ساندويتش" العناية بالبشرة ضروري؟

هذه خطوة إضافية للحصول على نظام العناية بالبشرة بالشكل الأمثل. لذلك، "ساندويتش" العناية بالبشرة ليس أًمراً ضرورياً لنا جميعاً. بل اعتماداً على نوع بشرتك واحتياجات الترطيب الشخصية، يمكنك اختيار استخدام هذه الطريقة أو تخطيها. إذا كنت بحاجة إلى التخلص من البشرة الجافة باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة ، يوصي باختيار المنتجات ذات التركيبات البسيطة والمكونات الطبيعية مثل الشاي الأخضر وعرق السوس والعنب حتى لا ترهقي بشرتك.
تابعي المزيد: فوائد وأضرار تقشير الوجه بالليزر