اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النقوش البرية لأناقة جريئة Wild style

النقوش البرّية لأناقة جريئة Wild style
النقوش البرّية لأناقة جريئة 

برزت النقوش البرّية على اختلافها في عروض خريف وشتاء 2023-2022، حيث زيّنت مجموعات الأزياء الجاهزة والراقية بأسلوب أنيق وجريء. ومن المعروف أن هذا النوع من الطبعات لا يلقى تجاوباً سهلاً لدى معظم السيدات، بخاصة اللواتي يفضّلن الأنماط الكلاسيكية البسيطة، ويبتعدن عن الخيارات الجريئة، واللواتي يحتجن إلى التأني في اعتمادها. إلا أنّ التنسيقات التي قدّمتها الدور العالمية لهذا الموسم، ستجعل من النقوش البرّية عنصراً أساسياً في خزانتك الشتوية.

 

درايز فان نوتن Dries Van Noten

 

 


How to Wear it
طريقة تنسيق النقوش البرّية

 


هي من النقوش القويّة والجريئة، أشبه بسيف ذي حدّين، إذ بإمكانها أن تمنحك طلّة أنيقة وفريدة تخطف الأنظار إليك، كما بإمكانها أن تبدو صاخبة فتفسد الإطلالة برمّتها. إليك بعض النصائح لارتداء النقوش البريّة بأسلوب أنيق.

 


Hide Figure Flaws
لا تظهري عيوب جسمك


تجنّبي ارتداء النقوش البرّية في مناطق الجسم التي لا ترغبين بإظهارها. فعلى سبيل المثال، إذا كنت صاحبة أوراك عريضة، فمن الأفضل أن تتجنّبي السراويل والتنانير المزيّنة بالنقوش البرّية، واختاري ألواناً كلاسيكية داكنة، نسّقي معها توب أو قميصاً بهذه الصيحة.

تابعي المزيد: تنسيق اللَّون الأخضر مع الأصفر في إطلالاتك الشتوية

 

 

 

 


Don’t Mix
اختاري نقشة واحدة


على الرغم من أن بعض الدور قدّمت قطعاً تجمع بين أكثر من نقشة برّية واحدة، فنصيحتنا لك هي أن تختاري نقشة واحدة في إطلالتك. لا تكثري من النقوش البرّية في إطلالة واحدة كي لا تبدو صاخبة ومبالغة.


Go Classic
حافظي على لمسة كلاسيكية


النقوش البرّية جريئة ولافتة، لذا فمن الأفضل اختيار التصاميم الكلاسيكية ذات الخطوط الواضحة. على سبيل المثال، بإمكانك تنسيق القميص المزيّن بهذه الصيحة مع سترة مستقيمة بلون حيادي أنيق، أو مع سروال بقصّة كلاسيكية، وتجنّبي الأزياء المزركشة والبرّاقة.

تابعي المزيد: تنسيق الجاكيت الجلد لخريف 2022

 

 

 

 


Wear it Sparingly
نسّقيها باعتدال


القليل من النقوش البرّية يعكس رقياً وجرأة على الإطلالة، إلا أن المبالغة والإفراط في اختيار القطع المزيّنة بهذه الصيحة سيجعلان الإطلالة تبدو صاخبة وغير متجانسة. فعلى سبيل المثال، إذا أردت ارتداء سترة أو معطفاً بنقشة النمر، نسّقي معها إكسسوارات بلون حيادي تهدّئ من الإطلالة وتبدو متناسقة بأسلوب أنيق.


Solid Colors
النقوش البرّية والألوان الصلبة


كما سبق أن ذكرنا، فإن النقوش البرّية عنصر لافت وجريء في إطلالاتك، لذا أنت بحاجة إلى تنسيقها مع ألوان تهدّئ من صخبها. وليس هناك أفضل من الألوان الصلبة لتحقيق هذا الأمر. الأبيض، الأسود، البني، الكحلي، الجملي.. وغيرها من الألوان الصلبة، هي خيار مثالي يمكنك تنسيقه في إطلالاتك مع الأزياء المزيّنة بالنقوش البرّية.

تابعي المزيد: تنسيق التنورة الجينز لخريف 2022


Accessories Colors
ألوان تتماشى مع النقوش البريّة

 


على الرغم من أنها تكتفي بذاتها لتمنحك طلّة أنيقة ومميّزة، تحتاج الأزياء المزيّنة بالنقوش البرّية إلى لمسة الإكسسوارات التي ستغنيها. وتبقى أمامك لوحة الألوان التي تتماشى مع هذا النوع من الطبعات دون أن تبدو إطلالتك مبهرجة.

 


The Metallics
الدرجات المعدنية


الذهبي والفضّي والبرونزي، هي ألوان معدنية لافتة، يمكنك أن تنسّقيها مع أزيائك ذات النقشة البرّية. بإمكانك أن تنتعلي حذاء pump باللون الذهبي الميتاليكي مع فستانك المطبّع بنقشة النمر، أو أن تزيّني معطفك ذا طبعة الحمار البرّي بحقيبة باللون الفضي المشرق.


Vibrant Orange
البرتقالي الحيوي


هو من الخيارات المميّزة والتي تتطلّب منك بعض الجرأة. إذا كنت من اللواتي يبحثن عن طلّة حيويّة تلفت الأنظار، فإن الإكسسوارات البرتقالية هي خيار مناسب مع النقوش البريّة. اختاري الإكسسوارات ذات التصاميم الكبيرة والبارزة لمزيد من الجرأة والحيويّة في طلّتك.

تابعي المزيد: موديلات معاطف طويلة لخريف وشتاء 2023

 

 

 

 


Gentle Blue
الأزرق الناعم


اللون الأزرق هو أحد الألوان الناعمة التي يمكنك أن تختاريها مع النقوش البرّية، حيث إنّ هذه الأخيرة تتمتّع بتأثير قويّ على الإطلالة، فيما يأتي اللون الأزرق ليمنحها بعض الهدوء والسكينة. اختاري منه درجة الباستيل الزاهية، أو درجة الأكوا المنعشة.


Daring Red
الأحمر الجريء


لا يختلف اثنان حول قدرة الإكسسوارات الحمراء في إضفاء لمسة جرأة وأنوثة على الإطلالات. وعند مزج هذا اللون مع النقوش البريّة، ستكون النتيجة إطلالة لافتة وفريدة. انتعلي حذاء مصنوعاً من الجلد اللامع بدرجة الأحمر الناري، مع فستانك ذي نقشة الفهد، أو نسّقي حقيبة Tote حمراء مع المعطف الطويل المزيّن بنقشة بريّة غنيّة.

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني


تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022