ياسر جلال يعود لموسم رمضان بـ«علاقة مشروعة» مع مي عمر

ياسر جلال -الصورة من حساب شقيقه رامز على إنستغرام
ياسر جلال -الصورة من حساب شقيقه رامز على إنستغرام

بعد أيام قليلة من اعتذار النجم ياسر جلال عن عدم تجسيد شخصية «شهريار» في مسلسل «ألف ليلة وليلة» وإعلانه عبر بيان صحفي أن الشركة المنتجة «تفهمت موقفه» رغم بدء التصوير وإعلان المشاركة بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، علم «سيدتي نت» أن ياسر جلال تعاقد بالفعل على بطولة مسلسل جديد سيُعرض بالموسم نفسه وتشاركه البطولة النجمة مي عمر.

مي عمر -الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام

مسلسل ياسر جلال الجديد يحمل عنوان «علاقة مشروعة»، ويمثل التعاون الثاني بينه وبين الفنانة مي عمر بعدما قدما سابقاً مسلسل «الفتوة»، وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وتم التعاقد حتى الآن مع كل من خالد الصاوي وبسمة للمشاركة في البطولة.

مي عمر وياسر جلال من مسلسل الفتوة -الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام

وأصدر ياسر جلال من يومين بياناً صحفياً أعلن فيه اعتذاره عن عدم المشاركة ببطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2023، وبدأ تصوير مشاهده بالفعل، وعلم «سيدتي نت» أن الشركة المنتجة بصدد البحث عن بطل آخر للمسلسل على أن يتم تأجيل العرض لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

وكشف ياسر جلال أن القائمين على صناعة العمل تفهموا قراره، متمنياً النجاح والتوفيق لكل صناع المسلسل والشركة المنتجة.

ويضم مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من الفنانين، منهم: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد ماهر، شيري عادل، مايان السيد، محمد رياض، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري، وإنتاج شركة أروما وشركة ميديا هب.

وسبق أن نفت الفنانة نور اللبنانية صحة ما تردد عن تجسيدها شخصية «شهرزاد» في النسخة الدرامية الجديدة من أسطورة «ألف ليلة وليلة» المقرر عرضها بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وأكدت أنها ستقدم شخصية مفاجئة تعتبرها من أفضل وأهم أدوارها.

وتحدثت نور عن شخصيتها في مسلسل ألف ليلة وليلة، وحماسها الشديد لتقديمها، وذلك من خلال برنامج «the insider بالعربي»، حيث قالت: «هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة، ومش هجسد شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جداً، ومش هقدر أتكلم كتير عنها».

وأضافت نور: «فيها كل حاجة شر وخير وحب، شخصية مهمة جداً ومبسوطة إني هعملها، ومن أهم الأدوار اللي هقدمها، ومختلفة عن شهرزاد وشهريار، ومتحمسة جداً لأقدمها الجمهور».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»