الحصول على وقت رائع للزوجين معاً

الحصول على وقت رائع للزوجين معاً
حمامات الشمس معاً
الحصول على وقت رائع للزوجين معاً
-العبا الألعاب
الحصول على وقت رائع للزوجين معاًً
كونا نشيطين خارج منزلك
الحصول على وقت رائع للزوجين معاً
الحصول على وقت رائع للزوجين معاً
الحصول على وقت رائع للزوجين معاًً
3 صور

الوقت الرائع للزوجين هو القيام بأشياء تجعلكما سعداء.عندما يتعلق الأمر بقضاء وقت رومانسي معاً، يختار العديد من الأزواج مجموعة أفلام وبرامج تلفزيونية بالإضافة إلى وجبة عشاء عادية- وهذا أمر جيد فهي! لا تزال إحدى الطرق الكلاسيكية لقضاء وقت ممتع معاً. ووفقاً لموقع (shinesheets) الأزواج الذين يرغبون في تقوية علاقتهم يريدون القيام بأشياء معاً ممتعة وتساعدهم على بناء علاقة زوجية قوية وزواج صحي من خلال تجربة الأشياء معاً والتواصل بطرق تجعلكما أكثر اهتماماً ببعضكما البعض.

عندما تخطط لقضاء وقت استثنائي بينكما معاً، فإن أول ما عليك فعله هو إيجاد طرق لجعل وقتكما ممتعاً أو مريحاً أو مثيراً.

كيفية قضاء وقت رائع:

كن نشيطًا خارج منزلك

-الاستجمام معاً 

تتمثل إحدى أفضل الطرق لقضاء وقت ممتع معاً في الراحة وقضاء وقت فراغك معاً. هذا ملحوظ بشكل خاص إذا كنتما تعملان بجد. هناك طرق عديدة للراحة معاً! على سبيل المثال، يمكنك.

• اقرأا الجريدة في السرير معاً.

• امرحا معاً في الفناء الخلفي الخاص بكما.

• شاهدا مقاطع فيديو ممتعة أو كوميديا 

• تأملا معاً _
• مشاهدة أفلام الطفولة المفضلة لديكما.

• تصفحا قوائم تشغيل الموسيقى للعثور على الأغاني التي تعجبكما كلاكما.
- كل ما عليك فعله هو دعوة بعضكما البعض لذلك.

ملاحظة: إذا كان لديكما أطفال، فاستكشفيا بعض الخيارات التي قد تسمح لكما بقضاء وقت بدونهم، ويمكن أن تطلبا من شخص مقرب رعايتهم لفترة أو استئجار جليسة أطفال؟ حتى إذا لم يكن لديكما خيارات، فلا ينبغي أن تشعرا بأن رعاية بأن الأطفال عقبة أمام بناء علاقة رومانسية (ويمكنكما دائماً قضاء بعض الوقت معاً عندما يكون الأطفال في قيلولة.

الذهاب في رحلة معاً

-اذهبا إلى الشاطئ

الوقت الذي يصنع فيه الزوجان ذكريات رائعة هو الذهاب إلى الشاطئ معاً. أنشطة الشاطئ ممتعة ورومانسية ومثيرة كما أنها تجعل الزوجين قريبين أيضاً.

إذا كنتما ذاهبين إلى الشاطئ، يمكنكما أيضاً ارتداء ملابسكما كزوجين لجعل التجربة أكثر متعة بمجرد وصولكما إلى هناك، هناك الكثير من الأشياء الممتعة والاسترخاء الذي يمكنكما القيام بها على الشاطئ مثل.
• حمامات الشمس معاً.

• الذهاب في نزهة على طول الشاطئ.

• اللعب في الماء.

• البحث عن الحجارة اللطيفة.

• بناء قلعة رملية (من أخبرك أنها للأطفال فقط؟!).

• ومجرد الدردشة اليوم بعيداً بينما تغرب الشمس في الأفق...

-الذهاب في رحلة معاً

يفضل بعض الأزواج أن تكون لديهما خطط أكثر نشاطاً لوقتهما الزوجي. يمكن أن تتضمن إحدى هذه الخطط الذهاب في رحلة لطيفة.

يمكن أن يساعدكما الذهاب في رحلة معاً على الاسترخاء والابتعاد عن كل التوتر الذي يبقيكما متوترين. ستمنحكما الرحلة أو الإجازة أيضاً فرصة لقضاء وقت ممتع مع شريكك في مكان آخر ليس بالمنزل، لأننا جميعاً سئمنا من محيطنا الروتيني.

تلميح: ليس من الضروري أن تكونا جولتكما طويلة أو باهظة الثمن لتكونا جزئين من وقت رائع للزوجين. حتى رحلة لمدة ساعتين إلى أقرب غابة أو جبل يمكن أن تكون مسلية ومنعشة بما يكفي لتجعلكما تشعران بالإعجاب!.

-العبا الألعاب

هناك طريقة أخرى لقضاء وقت ممتع معاً وهي ممارسة الألعاب. يمكن أن تبقيكما لعبة لوحية جيدة وعالية الجودة مشغولين طوال المساء وهي طريقة ممتعة للتواصل مع شخصياتك والتباهي بها. للتأكد من أن الحماسة لا تفسد الليل، يمكنكما اختيار الألعاب التي لا تنطوي على تنافس شخصين مع بعضهما البعض. بدلاً من ذلك، اختارا الألعاب التي تتطلب منك أنت وشريكك التعاون معاً ضد اللعبة - سيخلق ذلك تأثيراً أكثر إيجابية.

هل مللتما من ألعاب الطاولة؟ ابحث عن لعبة على الإنترنت يحبها كلاكما.

- كونا نشيطاين خارج منزلك

إذا كان الطقس رائعاً، فسيُحب تماماً قضاء بعض الوقت في الفناء الخلفي أو أقرب حديقة. يمكنكما الذهاب في نزهة طويلة في الطبيعة أو لعب الكرة أو لعب الفريسبي القديم الجيد. هل تشعران بالحيوية الكافية للقيام ببعض الأعمال المنزلية؟ اغسلا نوافذكما معًا وتأكدا من تبلل قمصان بعضكما البعض! تساعدكما مثل هذه الأنشطة على الارتباط، وهي أيضاً طريقة رائعة لتحريك جسميكما. علاوة على ذلك، يمكن أن تكون مشاهدة شريكك وهو يتحرك بنشاط نشاطاً حسياً للغاية يمكن أن يبقيكما في حالة مزاجية لطيفة ورومانسية .