نجم باب الحارة يحيى بيازي لا يجيب على اتصالات زملائه فما هي التفاصيل؟

يحيى بيازي - الصورة من حسابه على انستغرام
يحيى بيازي - الصورة من حسابه على انستغرام

قال عدد كبير من النجوم السوريين إنهم حاولوا الاتصال بزميلهم الفنان يحيى بيازي بعد علمهم بمرضه من خلال البث المباشر الذي جمعه بزميله الفنان وائل شرف.

وأشار عدد من الفنانين وأعضاء في نقابة الفنانين من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم حاولوا مراراً وتكراراً الاتصال بالفنان يحيى بيازي إلا انه لم يجب او كان هاتفه مغلقاً.

من جهته أعلن عنيز رئيس لجنة صناعة السينما والتلفزيون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه قام بزيارة الفنان يحيى بيازي في منزله برفقة نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي وأيضاً الفنان محمد قنوع واطمأنوا على صحته وقال عنيز في تعليقه على الزيارة: بعد زيارتي بالأمس برفقة الاستاذ محسن غازي نقيب الفنانين والفنان محمد قنوع لمنزل الفنان الصديق يحيى بيازي.. بدي قول عليك العافية يايحيى الله يشافيك يارب انت اقوى من المرض وهمتك عالية".

وأضاف علي عنيز: " اكبر طعنة ممكن يتلقاها الانسان بعمره هي طعنة الصحة وغدر العافية يارب ماحدا يشوف شر وتبقى الصحة مرافقتنا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التعليق وتمنوا للفنان يحيى بيازي الصحة والعافية.

وكان "سيدتي نت" قد انفرد ومن خلال التواصل مع النجم وائل شرف عقب البث المباشر بإيضاح طبيعة مرض الفنان يحيى بيازي حيث أنه يعاني من التصلب اللويحي والتهاب النخاع الشوكي ما يؤثر على النطق حيث ظهر غير قادر على النطق السليم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»