بهذه الكلمات زينة عماد تحتفل بيوم ميلادها

زينة عماد- الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة زينة عماد متابعي صفحته في "إنستجرام" صورةً، ظهرت فيها وهي تقف أمام كعكةٍ وشمعةٍ، وكتبت عليها: "اليوم عيد ميلادي".

وكانت زينة قد شاركت قبل أيامٍ في حفلة الفنان محمد عبده الاستثنائية ضمن موسم الرياض، التي حملت عنوان "ليلة محمد عبده وأصدقائه"، وفور اعتلائها المسرح، أشاد الفنان السعودي بموهبتها وصوتها الجميل، وغنَّى لها: "زينة زينة.. زينة غالية علينا"، وقال: "عندنا فتاةٌ، الليلة جاءت من الشرقية لتكون من أصدقاء محمد عبده، صوتها عجيب وغريب، ستسمعونه وستحبونه". مضيفاً: "زينة من الأصوات عالية الجودة، وعندها قوة صوتٍ. هو يشبه سوبرانو ألتو، في مجال النساء ومعه الأصوات الحلوة للرجال". متابعاً: "هي ترغب أن نغني مع بعض ديو، ما رأيكم"، ليتفاعل معهما الجمهور بشكلٍ كبير، قبل أن يغنيا سوياً "يا مستجيب للداعي"، كما غنَّت بمفردها أغنيته "كل ما نسنس".

يذكر أن زينة عماد فنانةٌ سعوديةٌ من الجيل الصاعد، بدأت الغناء في سنٍّ مبكرة على مسرح المدرسة، ثم برزت في منصات الـ "سوشال ميديا" حيث بثَّت فيها أغنياتها، وحققت شهرةً واسعةً بحصادها ملايين المشاهدات "122 مليون مشاهدة"، كذلك تجيد العزف على آلة العود، وبعض الآلات الوترية الأخرى.

واستطاعت زينة خطف المسامع والأبصار منذ بداية ظهورها، لا سيما خلال العامين الماضيين، حيث تميَّزت خلالهما بطرح وتقديم أعمالٍ غنائيةٍ فريدة لفنانين آخرين، وأغنياتٍ خاصة بها، وأجادت مختلف اللهجات، الخليجية والمصرية والفصحى، وحققت مشاهداتٍ ضخمة وانتشاراً سريعاً، إذ تجاوزت مشاهدات أغنيتها "لو على قلبي" تسعة ملايين في "يوتيوب"، بينما تخطت "فاضي شوية" ستة ملايين، وشارفت "اسمع كلامي" على بلوغ ثلاثة ملايين، ووصلت "أحبيني" إلى خمسة ملايين مشاهدة.

وقد طرحت أخيراً أغنيةً جديدةً، حملت عنوان "الوردة البيضاء"، تصدَّرت الترند الموسيقي في "يوتيوب"، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب.