كيف احتفلت إلهام شاهين بفوز "بطلوع الروح" كأفضل مسلسل في الوطن العربي؟

إلهام شاهين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إلهام شاهين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة ، لحصد مسلسل "بطلوع الروح" الذي شاركت به وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام، للجائزة الذهبية في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في الرياض، الذي أسدل الستار على فعاليات دورته الـ 22 خلال الساعات القليلة الماضية.
وشاركت إلهام شاهين، متابعيها عبر " انستغرام"، بوستر المسلسل ، وعلقت قائلة:" مبروك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبيه كأحسن مسلسل فى عام 2022 على مستوى الوطن العربى كله .. من المهرجان العربى للإذاعة و التليفزيون بالرياض، مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا فى هذا العمل الرائع الذي يحارب الفكر المتطرف و المرتزقه المتاجرين بالدين .. برافو .. مبروك علينا جميعاً".
وأضافت، موجهة الشكر لصناع العمل:" شكراً للمخرجه الجبارة كامله أبو ذكرى ، و الكاتب الرائع محمد هشام عبيه ، و المنتج المحترم صادق الصباح ، ومديرة التصوير نانسى عبد الفتاح ، نفسى أشكر كل فرد شارك فى العمل بالإسم ، و شكراً جزيلا mbc مصر .. يارب دايما نقدم أعمال ناجحه لها رساله هادفه قويه .. و نفرح بنتيجة مجهودنا .. من جد وجد".

وتدور أحداث مسلسل «بطلوع الروح»، حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي في سوريا، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلمًا بعيدًا. والمسلسل بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تكريمات أخرى


وحصلت الفنانة إلهام شاهين في وقت سابق على جائزة "النقاد" عن تجسيدها شخصية "أم جهاد" في مسلسل "بطلوع الروح"
وشاركت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو تتويجها بالجائزة عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "سعيدة بجائزة النقاد عن دور أم جهاد، بمسلسل بطلوع الروح، شكرًا نقاد مصر ومهرجان الفضائيات العربية، ومبروك علينا كل الجوائز التي يحصل عليها المسلسل في كل المهرجانات".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»