شاروخان في منشور عاطفي لديبيكا بادكون.. لازلت أنظر إليكِ

Bollywood actor Shah Rukh Khan greets fans during his birthday celebrations at his Mannat residence in Mumbai on November 2, 2022. Sujit JAISWAL / AFP
Bollywood actor Shah Rukh Khan greets fans during his birthday celebrations at his Mannat residence in Mumbai on November 2, 2022. Sujit JAISWAL / AFP
أكملت نجمة بوليوود "ديبيكا بادكون" رسمياً 15 عاماً في صناعة السينما الهندية مؤخراً. ولهذه المناسبة، توجه "شاروخان" إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتهنئتها، ومشاركة صورة تجمعهما معاً من أفلامهما على مر السنين Om Shanti Om عام 2007، Chennai Express عام 2013، Happy New Year عام 2014، بالإضافة لدراما الآكشن القادمة Pathaan.

وكتب "شاروخان" في منشوره بجانب الصورة: "إلى 15 عاماً من التميز الرائع... المثابرة... العروض الرائعة معك!! ها أنا أنظر إليكِ... أنظر إليكِ... وأنظر إليكِ... ولا زلت أنظر إليكِ... ديبيكا بادوكون. "
رد العديد من المعجبين على تغريدة "شاروخان"، حيث وصفهم البعض بأفضل ثنائي على الإطلاق. كتب أحد المعجبين: "هذه المشاركة من شاروخان قد أوضحت لي كل شيء. سأستمر في حب ودعم ديبيكا من الآن فصاعداً، لأنه إذا أحبها شاروخان فلا داعي لمعرفة ديبيكا". وعلق لهما أحد المعجبين أنهما أفضل نجمين له، وكتب آخر: "كل قلبي".
في وقتٍ سابق، أشاد "شاروخان" بـ"ديبيكا"، خلال جلسة اسأل شاروخان #AskSRK الأخيرة على تويتر، وقال إن لها تأثير مهدئ، حيث قال: "بصرف النظر عن قدراتها المذهلة كممثلة ونجمة... التأثير المهدئ الذي تتمتع به على الفيلم بأكمله مذهل".

ديبيكا بادكون وشاروخان على مر 15 عاماً


عملت "ديبيكا بادكون" لأول مرة مع "شاروخان" في فيلم Om Shanti Om للمخرجة "فرح خان"، والذي صدر في 9 نوفمبر 2007. بعد Om Shanti Om، عمل الإثنان معاً في Chennai Express لـ"روهيت شيتي" و Happy New Year لـ"فرح خان". الاثنان كان لهما أيضاً رقصة في فيلم Billu، إنتاج شركة "شاروخان" Red Chillies Entertainment. وفي عام 2018، ظهرت "ديبيكا" في فيلم Zero، إلى جانب العديد من الممثلات الأخريات.
ستظهر "ديبيكا" و"شاروخان" قريباً في بطولتهما الرابعة معاً Pathaan، بجانب "جون أبراهام" ، وإخراج "سيدهارث أناند". تدور قصة الفيلم حول جاسوس هندي يمكنه الدخول في أي نظام أو دائرة، نظراً لقدراته على التخفي، للاندماج مع العالم الذي يقيم فيه. هذا وسيتم إطلاق Pathaan في 23 يناير من العام المقبل. ويُمثل Pathan عودة "شاروخان" للتمثيل منذ عام 2018 بعد فيلم Zero الذي سقط بشكل سيئ في شباك التذاكر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»