اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل إطلالات الإعلامية شيرين حمدي

 الإعلامية شيرين حمدي -الصورة من حساب الإعلامية على إنستغرام
الإعلامية شيرين حمدي -الصورة من حساب الإعلامية على إنستغرام

برزت الإعلامية المصرية شيرين حمدي على الساحة الإعلامية من خلال تقديمها برنامجاً يعنى باتجاهات الموضة والأزياء ، وقد نجحت ليس فقط بفضل إطلالاتها، بل خبرتها وسعة اطلاعها في فرض نفسها كخبيرة في هذا المجال. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل إطلالات شيرين حمدي التي لا تحرص فيها على انتقاء أزياء راقية، بل تمزج بين مختلف الماركات لابتكار أسلوب خاص بها وهوية تميّزت بها عن غيرها.

أبرز إطلالات شيرين حمدي بالصور

ارتدت الإعلامية البدلة الجلدية السوداء، والتي تتألف من سترة ضيقة مع بودي أسود بياقة على شكل سبعة من الساتان، ونسقت معه السروال المستقيم المزدان بحزامين عند الخصر. وتميزت تسريحتها بجديلة طويلة على شكل ذيل حصان. ولفتنا أحمر الشفاه باللون البرغندي مع الأيلاينر المسحوب ليضفي رقياً على الإطلالة. كما تزينت بأقراط مستديرة من الذهب.

البوليرو الأبيض

تألقت الإعلامية بسترة بوليرو من الكريب الأبيض مع بلوزة ضيقة وسروال ذي خصر عال من الكريب الأبيض. ونسقت معه حزاماً عريضاً على الخصر. كما توجت إطلالتها بتسريحة ريترو متموجة وبأقراط Statement على شكل حلقات دائرية من الذهب الخالص.


تابعي المزيد: "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" تجمع نجوماً من الوطن العربي والعالم في عشاء خيري في دبي

القفطان مع الدنيم

كما نسقت سروال الدنيم الباهت والضيق مع توب ضيق وقفطان عصري من الكتان الفاتح وهو مزود بغطاء على الرأس وهو من الاتجاهات الحديثة التي شهدناها تبرز بقوة في منصات عروض صيف 2023.

القفطان والحزام

كما أعادت شيرين تنسيق قفطان شبيه بما سبق وارتدته، وهو منفذ من القماش اللامع الزهري مع توب قطني وسروال من الدنيم، ولكنها عقدت حزاماً عريضاً على الخصر، لتوضح لنا أن هذه القطعة يمكن ارتداؤها بعدة أساليب ولعدة مناسبات. كما سرحت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض ووضعت أقراطاً ضخمة على شكل حلقات دائرية من الذهب.


تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبي تشرب القهوة بطريقة طريفة وهذا ما قالته صديقتها