سيلفستر ستالون يتحدث عن برنامجه العائلي الواقعي الجديد

US actor Sylvester Stallone, his wife Jennifer Flavin and daughters Sophia Stallone (L) and Sistine Stallone (R) attend the Season 1 premiere of Paramount+ series "Tulsa King" in New York on November 9, 2022. TIMOTHY A. CLARY / AFP
US actor Sylvester Stallone, his wife Jennifer Flavin and daughters Sophia Stallone (L) and Sistine Stallone (R) attend the Season 1 premiere of Paramount+ series "Tulsa King" in New York on November 9, 2022. TIMOTHY A. CLARY / AFP
تحدث الفنان العالمي "سيلفستر ستالون"، البالغ من العمر 76 عاماً، أثناء وجوده على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لمسلسله التلفزيوني الأول Tulsa King مع زوجته "جينيفر فلافين" واثنتين من بناته الثلاث، عن مسلسل تلفزيون الواقع الجديد لعائلته The Stallones، وقال إنه سيكون من نفس شركة إنتاج مسلسل الواقع الشهير Keeping Up With The Kardashians لـ"كيم كاردشيان" وعائلتها، والذي سيظهر لأول مرة على Paramount +.
وصرح "ستالون" أن العرض سيكون موجهاً للأسرة. وقال أيضًا إنه في البداية لم يكن يرغب في عمل تلفزيون الواقع، لكنه أوضح أنه وافق في النهاية لأنه شعر أنه ظهر في الواجهة مرة أخرى.

محتوى مسلسل الواقع لسيلفستر ستالون


وعد نجم The Rocky الجمهور بمحتوى حقيقي، حيث يغطي العرض كل ما يحدث في حياتهم، بما في ذلك إعتزامه الطلاق من زوجته "جينيفر فلافين" ثم المصالحة. كما سيناقش الأخطاء التي اعتقد أنه ارتكبها خلال زواجهما الذي دام 25 عاماً.
قال "ستالون": "هذه فرصة حيث سأكون مع بناتي في ظل ظروف عمل حيث يمكنهم رؤيتي أثناء العمل وأراهم أثناء العمل". ويضيف: "ما سترونه هو الحقيقة الحقيقية".

سيلفستر ستالون والرجوع في الطلاق


في وقتٍ سابق من شهر أغسطس، أكد ممثل Rambo إعتزامه تقديم عرض واقعي مع أسرته. لكن بعد هذا الإعلان، تقدمت "جينيفر" بطلب الطلاق مع الممثل في نفس الشهر بعد 25 عاماً من الزواج. ومع ذلك، بعد شهر، ألغى الزوجان الطلاق وتم لم شملهما- تماماً مثل عائلة كارداشيان.
وكان متحدث باسم "ستالون" قد أعلن أن المياه عادت إلى مجاريها مع زوجته، وأنهما ألغيا طلاقهما وعادا معاً إلى منزلهما، بعد أقل من شهر على انفصالهما.
وقال متحدث عن النجم ستالون لموقع Page Six حينها: "لقد قرر الزوجان أن يجتمعا مرة أخرى في المنزل؛ حيث تحدثا وتمكنا من حل خلافاتهما.. كلاهما سعيد للغاية".
وجاءت أخبار المصالحة بعد أيام من إعلان المحكمة، أن "فلافين"، 54 عاماً، وستالون، اتفقا على أن الطلاق في مصلحة كلٍ منهما على حِدة، والأهم من ذلك بشكل جماعي كعائلة.. جميع القضايا المصاحبة لفسخ زواجهما بطريقة كريمة ووديّة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»