اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد عرض أولى حلقاته.. نادين نجيم تستطلع أراء متابعيها عن "صالون زهرة2"

نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
"صالون زهرة2" هو أحد الأعمال الدرامية التي تعرض حالياً على منصة " شاهد vip"، ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم، النجمان معتصم النهار، ونادين نجيم نسيب، وفاء موصللي، سامية الجزائري، وزينة مكي، وآخرين والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.
ومن جانبها استطلعت الفنانة نادين نجيم ، آراء متابعيها عن أحداث الجزء الثاني من العمل، خاصة بعد أن خطفت نادين الأنظار لها بمشاهدها الكوميدية والطريفة في الحلقات الأولى للمسلسل.
ونشرت نادين، مقطع فيديو من الحلقة الأولى للعمل، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت:" هيك كانت أجواء الحلقة الأولى ضحك و رقص و فرفشة و مسيطرة حمشيك مسطرة ، كيف لقيتوا اول حلقتين ؟ حبيتوا ؟ صالون زهرة.
وأضافت:" ألف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي و عيلتي بحبكم كتير يعطيكم الف عافية كلكن مهضومين و اكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد و لكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم".

دراما رمضان 2023
يشار إلى أن النجمين معتصم النهار ونادين نجيم سيتحضران بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "صالون زهرة" للانطلاق بمشاريعهما للموسم الدرامي الرمضاني 2023 حيث ستحضر نادين بعمل برفقة النجم السوري قصي خولي. أما معتصم فسيكون حاضراً برفقة النجمة اللبنانية كارين رزق الله في مسلسله الرمضاني الذي ربما يحمل عنوان "السجن" . فيما من المرجح انضمام النجمة اللبنانية إيميه صياح للمسلسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»