الأمومة غيرت في ريهانا حتى عملها.. اكتشفوا مخططاتها الجديدة

NEW YORK, NEW YORK - OCTOBER 11: Singer Rihanna attends the launch of her first visual autobiography, "Rihanna" at Guggenheim Museum on October 11, 2019 in New York City. Roy Rochlin/Getty Images/AFP Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كشفت النجمة العالمية ريهانا عن مشروع جديد تسعى للبدء فيه بعدما أنجبت طفلها الأول من زوجها النجم الشهير آساب روكي.
وخلال حديث لها مع مجلة Entertainment Tonight الأمريكية قالت النجمة إن فكرة الأمومة ألهمتها أن تطلق خط أزياء خاصاً بالأطفال.
وأشارت النجمة إلى أنها قبل أن تنجب طفلها كانت تعتبر فكرة خط الأزياء الخاص بالأطفال هو فكرة مبتذلة ولا تستحق المجهود، إلا أنها، وبعد أن أنجبت طفلها، بدأت تجد صعوبة باختيار ملابسه التي تريدها، فبدأت تفكر جدياً بابتكار خط خاص بها، وبذلك تصمم بنفسها الملابس التي تريد لطفلها أن يلبسها.
وفي السياق عينه، تحدثت النجمة عن الجزء الأجمل في حياتها بعد الأمومة، حيث وصفت صباحها كيف يبدأ بعدما أنجبت طفلها وقالت إن نهارها يبدأ برؤية وجهه في الصباح وهو يستيقظ وكأنه مصدوم يسعى لمعرفة أين هو.
وكانت ريهانا وآيساب روكي قد رحبا بطفلهما الأول معاً في مايو المنصرم، في لوس أنجلوس، في سرية تامة وبعيداً عن وسائل الإعلام، إنما بحضور عائلتها.
وقال مصدر مقرب من الثنائي: إن ريهانا أنجبت في 13 من مايو، في مدينة لوس أنجلوس، وأضاف: «ريهانا تبلي بلاءً حسناً. إنهما متحمسان للغاية أن يكونا آباء. ريهانا بالفعل أم رائعة».
وقد كشفت الفائزة بجائزة غرامي لأول مرة في يناير أنها تتوقع طفلها الأول من روكي، بعد أن فاجأت الجميع بنشر صور تظهر حملها في مدينة نيويورك، وظهرت النجمة حينها ببطن منتفخ جداً، وهي ترتدي معطفاً باللون الزهري، وقد بدت أنها بأشهر متقدمة من الحمل، وكان إلى جانبها حبيبها «روكي».

ريهانا بعد الإنجاب


تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط الكثير من الصور للنجمة العالمية ريهانا مؤخراً وبعد أشهر على إنجابها، كما نشرت بنفسها العديد من الصور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وكان اللافت في إطلالات ريهانا أنها كسبت الكثير من الوزن حتى أكثر من فترة الحمل نفسها، وبدا من الواضح أن ريهانا لم تعد تتمتع بالرشاقة عينها التي كانت عليها قبل الإنجاب.
وفي الوقت الذي دائماً ما تبهرنا النجمات باستعادة رشاقتهن بوقت خيالي بعد الإنجاب، يبدو أن ريهانا تتخذ المنحى الطبيعي وتعطي نفسها وجسدها حق التغير بعد الإنجاب تماماً كأي أمرأة عادية بعد الإنجاب.
وكشف مصدر مقرب من النجمة لموقع «HollywoodLife» أنها سعيدة في حياتها وعلاقتها بآيساب أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى.
وتابع المصدر بالقول: إنها بعد أن أنجبت طفلها اكتشفت جانباً مختلفاً تماماً وجديداً من آيساب روكي لم تكن تعرفه من قبل، وهذا الأمر جعل حبها له يزداد بعد أن رحبا بابنهما.
كما ذكر المصدر أن ريهانا كانت تعرف مدى تعلق روكي ببنات أخته وأبناء أخيه، وكان لديها تصور عن واقع الأبوة معه، لكنها لم تكن تتخيل أن الواقع بدا مثالياً أكثر من تصوراتها.
وأضاف أن آيساب روكي دائماً إلى جانب ريهانا ويساعدها في جميع تفاصيل رعاية ابنهما حتى تغيير الحفاضات له، ودائماً ما تقول ريهانا إنها لا تتخيل أنها كان يمكن أن تنجح في حياتها الجديدة مع الطفل لولا وجود آيساب روكي إلى جانبها.

أغنية "Lift Me Up"

وفي سياق منفصل، وبعد غياب نحو 6 أعوام عن الساحة الفنية، طرحت النجمة العالمية ريهانا أغنيتها الجديدة "Lift Me Up" على قناتها الخاصة على يوتيوب.
وقد تمكنت الأغنية حتى اللحظة من تحقيق حوالي الـ17 مليون مشاهدة، فيما تمكنت من تحقيق 10 ملايين مشاهدة منها خلال الـ24 ساعة الأولى من طرح الأغنية.
Lift Me Up هي تكريم لنجم Black Panther "تشادويك بوسمان" الذي توفي بشكل مأساوي، عن عمرٍ يناهز 43 عاماً، في عام 2020 بعد معركة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون في المرحلة الثالثة.
وسيُعرض Black Panther: Wakanda Forever في دور العرض الأمريكية والبريطانية في 11 نوفمبر، ويضم من الممثلين "ليتيتيا رايت"، "لوبيتا نيونغو"، "داني غوريرا"، "نستون ديوك"، "دومينيك ثورن"، "فلورنس كاسومبا"، "ميكايلا كويل"، "تينوش هويرتا"، "مارتن فريمان"، و"أنجيلا باسيت".
وكانت ريهانا قد نشرت الأسبوع المنصرم مقتطفاً صغيراً مدته 15 ثانية من أغنيتها المنفردة Lift Me Up لفيلم Black Panther: Wakanda Forever.
وشاركت الأم الجديدة البالغة من العمر 34 عاماً مقطع الفيديو للأغنية، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر صوتها الموسيقي الخافت وهي تدندن على لحن مؤثر، ثم تم الكشف عن تاريخ إصدار بقية الأغنية، والذي كان يوم الجمعة 25 أكتوبر المنصرم. وقد حقق المقطع أكثر من 2.4 مليون مشاهدة بعد مشاركته بساعة.
يشار إلى أن ألبوم "ريهانا" الأخير كان Anti في عام 2016. ومنذ ذلك الحين، ظهرت في العديد من الأغاني، بما في ذلك Wild Mindts لـ"دي جي خالد" وLoyalty لـ"كيندريك لامار" عام 2017. "ريهانا" أيضاً ستكشف النقاب عن عرضها السنوي الرابع Savage X Fenty في 9 نوفمبر عبر Amazon Prime Video.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».