كيف يساعدك الشريط اللاصق على رسم أيلاينر مثالي؟

تطبيق الأيلاينر
تطبيق الأيلاينر
أيلاينر مجنح
أيلاينر مجنح
رسم الأيلاينر
رسم الأيلاينر
تطبيق الأيلاينر
أيلاينر مجنح
رسم الأيلاينر
3 صور

هل سبق لك أن وجدت نفسك تقومين بالتمرير على Instagram و TikTok فقط لتتساءلي كيف يمكن لهؤلاء المؤثرين في الجمال تحقيق مثل هذا الكحل المجنح الحاد؟ الجواب ليس فقط في المنتج الذي يستخدمونه، ولكن في كيفية تطبيقه أيضاً.
بالتأكيد، تتمتع بعض النساء بطريقة خاصة ولمسة فائقة الثبات، مما يجعل الرسم على خطوط مستقيمة وحادة أمراً طبيعياً تقريباً. ومع ذلك، بالنسبة لأي امرأة أخرى ، فإن الأمر يتعلق باستخدام الأدوات والتقنيات المناسبة. على الرغم من أنه من المفيد الاحتفاظ دائماً بماء ميسيلار وفرشاة بزاوية صغيرة أو مسحات قطنية في متناول اليد من أجل اللمسات الأخيرة، فإن الطريقة الأسهل للحصول على محدد عيون مجنح بشكل مثالي هي وضعه بدقة من البداية. هنا يأتي دور استعمال الشريط اللاصق. تروج العديد من نجمات وسائل التواصل الاجتماعي للشريط كإجابة لمظهر الأيلاينرالذي لا تشوبه شائبة.

طريقة تطبيق محدد العيون باستخدام الشريط اللاصق

أيلاينر مجنح


مكياج العيون أولاً
على الرغم من أنك قد تكوني معتادة على إكمال روتينك للعناية ببشرتك قبل وضع مكياجك، إلا أنه عليك تبديل الأشياء للحصول على مظهر أيلاينر أكثر حدة. تعمل تقنية الكحل الشريطي بشكل أفضل عندما تبدأي بتطبيق مكياج عينيك أولاً، مما يعني أنك ستضعين المرطب و / أو الكونسيلر و / أو كريم الأساس بعد وضع ظلال العيون وكحل العيون، هذا لأن الشريط يمكن أن يزيل كريم الأساس بسهولة أو قد لا يلتصق جيداً إذا كانت بشرتك مرطبة.
ارسمي خريطة لمظهرك
هل تريدين أن يكون محدد العيون الخاص بك هو نجم مظهر مكياجك، أو هل تخططين لرسم أيلاينر حاد بظلال العيون المفضلة لديك؟ ستعتمدين في عملية التقديم على إجابتك. إذا كنت تريدين محدد العيون المجنح فوق ظلال العيون، فضعي الظلال أولاً. يمكنك البدء بقطعة صغيرة من الشريط اللاصق موضوعة من خط الرموش السفلي باتجاه ذيل الحاجب أولاً - وهذا سوف يعطيك دليلًا حول كيفية وضع الشريط اللاصق الخاص بالأيلاينر لاحقاً.
عندما يتعلق الأمر بإخراج الشريط اللاصق، فإن بعض الأنواع قد تجعل العملية أسهل من غيرها. يجب أن يعمل أي نوع من الأشرطة - قد يكون الشريط اللاصق أو الشريط الشفاف هو الأفضل حتى تتمكني من الرؤية من خلاله. تذكري أن الشريط اللاصق يمكن أن يكون لزجاً جداً ويمكن أن يسحب منطقة العين، لذا من المهم وضع الشريط على ظهر يدك أولاً لإزالة بعض اللزوجة من الشريط. إذا كانت بشرتك حساسة، فحاولي استخدام شريط طبي يمكن العثور عليه في الصيدلية.
ضعي الشريط اللاصق
عندما يحين وقت وضع محدد العيون، ابدئي بتأمين الشريط اللاصق. ضعي الشريط في الزاوية التي تريدينها بطريقة تصاعدية ، كلما زادت الزاوية، كان كحل العيون مرفوعاً بشكل كبير.
عند وضع الشريط اللاصق، لا تسحبي بشرتك - على الإطلاق؛ فقط اضغطي برفق على جفونك. ولا تسحبي منطقة العين عند وضع الشريط اللاصق. هذا قد يسبب في أن يظهر الأيلاينر متموجاً أو ملتوياً عند إزالة الشريط.
ضعي الأيلاينر
باستخدام محدد عيون كريمي أو جل أو سائل وفرشاة صغيرة بزاوية، ارسمي خطك من زاوية العين للخارج باتجاه ذيل حاجبك، باستخدام الشريط اللاصق كدليل. وها انت جاهزة.
تابعي المزيد: طلّة المكياج الطبيعية The Nude Makeup