على خطى والدتها زينب فياض تسحرنا بإطلالاتها بالدنيم

إطلالات زينب فياض بالدنيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
إطلالات زينب فياض بالدنيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب فياض ترتدي سروالاً من الدنيم مع بودي سوت من فرساتشي
زينب فياض -الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
إطلالات زينب فياض بالدنيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب فياض ترتدي سروالاً من الدنيم مع بودي سوت من فرساتشي
2 صور
تألقت المؤثرة في عالم الجمال زينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي مؤخراً بإطلالات ساحرة بسراويل من الدنيم تتميز بقصة واسعة السيقان وبخصر عالٍ. وقد ظهرت مؤخراً بسروال من الدنيم مع بودي سوت أصفر مطبع بالأسود من فرساتشي «Versace»، وانتعلت صندلاً أسود عالياً من سان لوران باريس وحملت حقيبة ميكرو جلديو سوداء من ماركة جاكيموس «Jacquemus».
تابعي المزيد: زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تتألق بالأزرق عند شاطئ البحر
كما نشرت زينب فياض صورة لها مرتدية جمبسوت من الدنيم الباهت الأزرق من داخل منزلها. وزينته بحزام رفيع جلدي أسود من فالنتينو «Valentino»، كما تزينت بأقراط تحمل شعار الماركة نفسها. وقد انتعلت حذاءً جلدياً بكعب عريض أسود.
وأطلت زينب فياض مع بودي سوت أسود مطاطي بأكمام طويلة وياقة جانبية مشطوبة، ونسَّقت معه سروالاً واسع الساقين من الدنيم وانتعلت حذاءً شفافاً يزدان بمشبك مرصع بأحجار الكريستال اللامعة للمصممة أمينة معادي «Amina Muaddi». كما حملت حقيبة جلدية سوداء من دار شانيل «Chanel».
تابعي المزيد: بالصور.. زينب فياض بإطلالة مميزة في عطلتها الصيفية
وقد نشرت زينب فياض صورة لها خلال حفل أقامته دار ديور «Dior»، وارتدت خلاله سترة بليزر سوداء تزدان بأزرار مزدوجة ذهبية مع سروال من الدنيم القاتم، وانتعلت حذاء ستيليتو من ديور، وحملت حقيبة من الماركة نفسها.
كما نشرت زينب صورة لها تستقل سيارة مكلارين «Mclaren» مرتدية الجينز الممزق، مع تي شيرت قطني أسود «Dior»، وانتعلت صندلاً جلدياً اسود مع نظارات كات آي مزخرفة بحبيبات كريستالية عند الإطار.