هاني شاكر وعد "المطرب النقاش" بتقديمه في حفل الأوبرا المصرية

هاني شاكر - الصورة من حسابه على انستغرام
هاني شاكر - الصورة من حسابه على انستغرام

ابتسم الحظ للمطرب أحمد سالم المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "المطرب النقاش"، بعدما وعده الفنان هاني شاكر بتقديمه على مسرح دار الأوبرا المصرية، تعويضاً له على خيبة الأمل بعد منع ظهوره برفقة المطربة أصالة في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بحجة عدم امتلاكه التصاريح اللازمة.

أحمد سالم - الصورة من حسابه على الفيس بوك

هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق في مصر، أبدى إعجابه الكبير بصوت أحمد سالم، واشار أثناء مداخلته الهاتفية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه سعيد بخضوع سالم للتدريب على يد الموسيقار هاني شنودة ووعده بتقديمه معه في حفله القادم بدار الأوبرا المصرية.

أضاف هاني شاكر: سعيد بمبادرة هاني شنودة إنه هيمرنه، وهو محتاج شوية تدريب فعلًا، ولكن صوته جميل جدًا، وأول ما سمعته بيغني أغنيتي أعجبت بيها جدًا بصوته.

وحاول هاني شاكر التخفيف من إحباط أحمد سالم بعد منع ظهوره في الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية قائلاً: المسألة مش مسألة إنه هيطلع جنب أصالة، لكن الأوبرا لها قواعد ولديها موافقات لازم تتعمل، وده حصل معايا، وأنا بقدم المواهب معايا، في ناس أتوافق عليها وناس لا، مش عارف على أي أساس بيوافقوا ولا لا، ومش بدافع عن الأوبرا، وأنا في بداية حياتي طلعت مع نجاة ومجموعة من أهم النجوم.

وإختتم حديثه أن أحمد سالم سيشاركه في أحدث حفلاته في دار الأوبرا، حيث قال: “الأوبرا مش بتشترط إنك يكون عندك تاريخ، وأحمد الحفلة الجاية هقدموا معايا، بعد ما ناخد الموافقة من بدري، وفي قبول لصوته.

وكشف المطرب النقاش، سبب عدم مشاركته في حفل الفنانة أصالة بختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، بعدما شارك متابعيه فيديو من البروفات، مشيرًا إلى أنه لم يستطع استكمال الأوراق المطلوبة منه بسبب ضيق الوقت موجهًا اعتذاره لجمهوره.

وشارك أحمد سالم، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: بعتذر لعدم حضوري مهرجان الموسيقى العربية، ولكني ما لحقتش أكمل الأوراق المطلوبة مني لأن الوقت كان ضيق.

واختتم حديثه قائلًا: “أوعدكم إني هبقى معاكم في اللي جاي وأتمنى دعمكم دايمًا وتكونوا في ضهري”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»