مياه ميسيلار ضرورية لبشرة كل امرأة.. تعرفي على الأسباب

تنظيف البشرة - الصورة من Freepik
تنظيف البشرة - الصورة من Freepik
ماء ميسيلار-الصورة من Freepik
ماء ميسيلار- الصورة من Freepik
إزالة المكياج- الصورة من Freepik
إزالة المكياج- الصورة من Freepik
تنظيف البشرة - الصورة من Freepik
ماء ميسيلار-الصورة من Freepik
إزالة المكياج- الصورة من Freepik
3 صور

سرعان ما أصبحت مياه ميسيلار عنصراً أساسياً في العناية بالبشرة. تسمح لك تركيبته متعددة الاستخدامات بتغذية البشرة دون تفكير أو مجهود. كما أنه ينظف البشرة دون عناء ودون أن يتركها تشعر بالإرهاق.

فوائد ماء ميسيلار

إزالة المكياج


ماء ميسيلار هو منتج متعدد الاستخدامات ويمكن أن يكون مكافئاً للعناية بالبشرة. يخلصك من المكياج على الفور وينظف البشرة، كل ذلك بتركيبة لطيفة.
مثالي لجميع أنواع البشرة
مياه ميسيلار مناسب لجميع أنواع البشرة. يمكنك اختيار تركيبة لجميع الأغراض أو البحث عن منتج مصمم خصيصاً لنوع بشرتك. بغض النظر، يعتبر مياه ميسيلار منتجاً يمكن للجميع تقريباً الاستفادة منه في روتين حياتهن.
يمكن أن يكون هذا الماء متعدد الاستخدامات مفيداً لتنظيف البشرة أو المساعدة في رسم محدد العيون في حال اضطررت لذلك.
قللي استعمال مناديل المكياج
تعتبر مناديل المكياج ملائمة للاستخدام، ولكن يمكن أن تترك بقايا المكياج على الوجه وأحياناً قد تحسس بشرتك. يمكن لمياه ميسيلار أن ينظف البشرة تماماً من دون ترك آثار.
لطيف وفعال
يمكن أن يعزز مياه ميسيلار مستويات ترطيب البشرة مع إزالة آثار الأوساخ والدهون والمكياج. بالإضافة إلى ذلك، فإن تركيبته اللطيفة تزيل بفعالية أصعب الأوساخ. ويرجع ذلك إلى وجود المذيلات، وهي مركبات فعالة للغاية في إزالة الأوساخ والزيوت للحفاظ عليها نظيفة. يمكن أن تزيد الميسيلات أيضاً من نفاذية بشرتك، مما يسمح للمنظف بالوصول إلى الطبقات العميقة من الجلد.
مثالي للتنظيف المزدوج
يمكن لمياه ميسيلار أن يأخذ روتين التنظيف المزدوج الخاص بك إلى المستوى التالي. يمكن أن يكسر بسرعة الطبقة الأولى من المكياج أو واقي الشمس لإفساح المجال لتنظيف أعمق. يمكنك أيضاً شراء ماء ميسيلار بالزيت للتخلص من المكياج أو الأوساخ الصعبة كالمكياج المقاوم للماء.
يعتبر ماء ميسيلار منتجاً رائعاً لإزالة مكياج العيون لأنه يمكن أن يصل إلى شقوق كل رمش من أجل تنظيف فعال.
في هذا السياق يمكنك الإطلاع على طريقة  تبخير الوجه.

ملاحظة من «سيدتي نت»: قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج.. عليكِ استشارة طبيب مختص.