اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

باسم مغنية ينتقد استعراض بعض الفنانات: أنتن ممثلات لا عارضات أزياء

باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك
باسم مغنية - الصورة من حسابه على فيسبوك

انتقد الفنان اللبناني باسم مغنية الممثلات، اللواتي تحوّلن إلى عارضات أزياء، ولم يبقين فنانات لهن مستوى فني عظيم.

وأكد باسم أنه بات واضحاً أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفاً بعد أن كن مثالاً يُقتدى به.

وكتب باسم في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لست من هواة التعميم ولكن بات واضحاً أن معظم الممثلات في الوطن العربي، أصبح أداؤهن ضعيفاً وسطحياً بعد أن كن مثالاً يحتذى من ناحية الأداء وكنت من أشد المعجبين بهن".

ووجه باسم نصيحة للممثلات في ختام تغريدته، وقال: "أتمنى أن يرجعن إلى الزمن الجميل والابتعاد قدر الإمكان عن عالم السوشيل ميديا والمكياج واللوك"، مرفقاً التغريدة بهاشتاغ "أنتن ممثلات لا models.. عفواً".

وانقسمت آراء عدد كبير من متابعي باسم، على ما احتوته تغريدته بين مؤيد ومعارض، فمنهم من قال: "انخراط الفنانين بالسوشال ميديا بشكل مستمر خلانا نبطل نصدق أدوارن".

فيما أضاف آخر: "صحيح، وهذا يندرج على الممثلين الرجال كجيلك، فأنت وكثير من جيلك مستواكم في التمثيل بالكاد مقبول، والسبب في وجودكم يعود لعلاقاتكم مع منتجين ولعلاقات اجتماعية وواسطة المستوى هابط بشكل عام"..

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسم مغنية كان مسلسل "السّر التحدّي2"، والذي انتهى عرضه مؤخراً على الشاشة وهو من بطولة: بسام كوسا، باسم مغنية، فادي ابراهيم، جورج شلهوب، كارمن لبس، وسام حنا، فرح بيطار، ستيفاني صليبا، سلطان ديب وغيرهم.

كما أكد باسم في لقائاته الأخيرة على أنه لن يتواجد في الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز".



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»