المنتخب السعودي يفوز على نظيره الأيسلندي وديا استعدادا للمونديال

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي يفوز على نظيره الأيسلندي وديا استعدادا للمونديال (الصورة من تويتر)

ضمن مباراة ودية فاز المنتخب السعودي على نظيره الأيسلندي 1 / صفر، وذلك استعداداً لمنافسات كأس العالم، التي تنطلق في قطر يوم 20 من الشهر الجاري، وقد سجل الهدف اللاعب سعود عبد الحميد في الدقيقة 26 من زمن المباراة.
ويذكر أن المنتخب السعودي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم من خلال معسكر في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك قبل أن يدخل منافسات كأس العالم والتي سيتواجد بالمجموعة الثالثة منها مع منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

استعدادات المنتخب السعودي

تعد مواجهة منتخب آيسلندا أمس الأحد رابع مواجهات الأخضر الودية في المرحلة الثالثة، ليتبقى بذلك للأخضر مواجهة خامسة قادمة أمام منتخب بنما في ختام المرحلة الثالثة. يجدر الإشارة، بأن الأخضر خاض في المرحلة الحالية ثلاثة مواجهات ماضية أمام منتخبات مقدونيا، ألبانيا، هندوراس، ميدانيًا، حيث أجرى لاعبو "الأخضر" مساء أمس حصة تدريبية على "ملعب قصر الإمارات"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد". وكانت قد بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

تدشين الهوية البصرية الموحدة للجماهير السعودية في بطولة كأس العالم 2022

دشن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022، الهوية البصرية الموحدة لجماهير المنتخب السعودي الذي سيشارك ضمن فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في دولة قطر، خلال الفترة ما بين الـ20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، وذلك تحت شعار "قدام".
وتم الاتفاق على اختيار الهوية البصرية الموحدة لجماهير المنتخب السعودي تحت شعار "قدام" لدعم المنتخب عبر تكاتف الجماهير لمساندة المنتخب الوطني خلال رحلة البطولة في كأس المونديال، هذا إلى جانب توفير الدعم النفسي للاعبين والجهازين الفني والإداري، وحسبما ذكر في واس، فقد وقع الاختيار على شعار "قدام" لما يعكسه من معاني تتمثل في "عدم التراجع في المهمة المقبلة، والتقدم إليها بكل همة وعزيمة".

شعار "قدام"

بالنظر لشعار "قدام" ستجد أنه يجمع بين المعنى اللفظي والفني في آن واحد، بشكل يدعم مساندة المنتخب الوطني خلال النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم 2022، كما أن الشعار يمنح الجماهير السعودية معايشة تجربة مميزة تخدم في المقام الأول والأخير مسار الكرة السعودية وتطورها دوليا.


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر