زوار موسم الرياض 2022يؤكدون تميزه

د. نورهان ممدوح
راشد سعيد وأبنائه
راشد سعيد وابنائه
عماد محمد العامري
عماد محمد العامري
راشد سعيد وأبنائه
عماد محمد العامري
3 صور
وصل عدد زوار موسم الرياض في نسخته الثالثة إلى مليوني زائر، مما يؤكد أن العاصمة السعودية أصبحت وجهة ترفيهية سياحية أولى في العالم. "سيدتي" التقت بزوار الموسم؛ للحديث عن الوجهات المفضلة لديهم ومميزاتها.

جهد كبير

عماد محمد العامري

بدايةً كشف لنا عماد محمد العامري، زائرٌ، عن أنه جاء إلى العاصمة السعودية من الإمارات بشكلٍ خاصٍّ حتى يستمتع بموسم الرياض للمرة الأولى، وقال: "أكثر مكانٍ أعجبني في الموسم، هو بوليفارد رياض سيتي؛ إذ تجمع هذه المنطقة في أرجائها كثيراً من الفعاليات، التي تُنظَّم بأعلى جودة، وتقدّم للزائر رحلةً لا تنسى". مضيفاً: "أشكر جميع القائمين على موسم الرياض، فقد بذلوا جهداً كبيراً لتقديم هذا البرنامج الرائع منذ انطلاقته، وأرى أنه سيغيِّر من شكل السعودية في فترةٍ وجيزة"، لافتاً إلى أنه أحبَّ كثيراً التنوُّع الموجود في المسارح، والمطاعم، والحفلات الغنائية.

فعاليات متنوعة

د.نورهان ممدوح وإبنتها

من جانبها أوضحت الدكتورة المصرية نورهان ممدوح، أنها جاءت من مكة المكرمة إلى العاصمة بشكلٍ خاصٍّ من أجل زيارة موسم الرياض، والاستمتاع ببرامجه المتنوعة، وعن ذلك قالت: "قَدِمت إلى الرياض حتى أتابع موسمها الترفيهي للمرة الأولى، والحمد لله وجدت كل شيءٍ فيه رائعاً". وعن الأماكن التي استهوتها وأثارت حماسها لزيارتها مرات عدة، بيَّنت الدكتورة نورهان أنها فضَّلت الفعاليات المتنوعة التي تميل إلى الغموض والغرابة، مثل تجربة رامز، والمتاهة، كاشفةً عن أنها ستخصِّص جزءاً من وقتها لزيارة المسارح والسينما في السعودية.

ترحيب واهتمام

راشد سعيد وابنائه حمد ومحمد

وأوضح راشد سعيد، زائر، أن فعاليات موسم الرياض المميَّزة جعلته يأتي من الإمارات برفقة طفليه حمد ومحمد؛ للاستمتاع بها للمرة الثانية، مؤكداً أن الموسم يبهر زائريه كل عامٍ بفعاليات جديدة وعالمية، وقال: "التنظيم مختلفٌ هذه المرة عن النسخة الماضية، ولاحظت في هذه الدورة اعتماداً كبيراً على التطبيقات الإلكترونية، ما سهَّل من الزيارات أمام الزوار، خاصةً القادمين من خارج السعودية، وتحديداً في جانب شراء التذاكر، وشحن بطاقات الألعاب". مثنياً على الترحيب والاهتمام الكبير الذي وجده من المنظمين والشعب السعودي في كل مكان زاره بالرياض، لافتاً إلى أنه ينتظر الحفلات الغنائية بفارغ الصبر، متمنياً زيارة جميع المطاعم العالمية التي فتحت الموسم الجاري.

يُذكر أن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن، بالأمس عبر تغريده من حسابه ، عن وصول زوار موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، إلى مليوني زائر، وذلك في مدة زمنية قياسية تُقدر بأقل من شهر، وذلك من خلال فيديو مُصور في حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "وصلنا إلى 2 مليون زائر في موسم الرياض.. وتوّنا ما بدينا".