هند صبري تواكب مؤتمر المناخ: كلنا في خطر.. فيديو

هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

مع بدء فعاليات الدورة ال 27 من مؤتمر المناخ COP27، أطلقت هند صبري صرخة تحذير من خطورة التغيرات المناخية التي يشهدها كوكب الأرض حاليا، مؤكدة أن الأمر لا يقتصر على ارتفاع درجات الحرارة كما يتوقع البعض، ولكنه يطال الزراعة والموارد المائية ويهدد أمننا الغذائي والمائي.

هند صبري - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

هند واكبت بدء فعاليات المؤتمر المنعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، وبثت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستغرام بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الغذاء العالمي، وقال: تغير المناخ بنعيشه كل يوم دلوقتي، والموضوع مش بس ارتفاع في درجة الحرارة، الموضوع أكبر من كده بكتير.

وأضافت هند صبري: الارتفاع في درجات الحرارة بيأثر على الزراعة وعلى الموارد المائية، وده معناه إن أمننا الغذائي والمائي في خطر.

وتابعت: كلنا لينا دور حكومة ومؤسسات وأفراد، وإحنا في برنامج الأغذية العالمي بنقوم بدورنا وبنساعد المجتمعات على التكيف مع تغير المناخ، والشغل مستمر.

وأطلقت هند بالتنسيق مع صندوق الغذاء العالمي مقطع فيديو آخر يحذر من تنامي ظاهرة الجوع، قالت فيه: بينما يجتمع قادة العالم في مصر من أجل COP27، يدعو برنامج الأغذية العالمي إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لدعم أولئك الذين هم على الخطوط الأمامية لطوارئ المناخ.

وقدمت هند عبر الفيديو شرحا مختصرا لأثر أزمة المناخ على الجوع العالمي وتشرح ما يقابل برنامج الأغذية العالمي من صعوبات من أجل إنقاذ الملايين من الفقراء.

وانطلقت، اليوم الأحد، أعمال الدورة الـ 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة بشأن المناخ "COP27" بشرم الشيخ، بمشاركة واسعة من جانب وفود أكثر من 190 دولة وممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشؤون البيئة والمناخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»