عليا بهات ترحب بأول مولود لها.. وهذا هو نوعه

Bollywood actress Alia Bhatt gestures during the promotion of her Hindi film ‘Brahmāstra Part One: Shiva’ in Ahmedabad on September 15, 2022. SAM PANTHAKY / AFP
Bollywood actress Alia Bhatt gestures during the promotion of her Hindi film ‘Brahmāstra Part One: Shiva’ in Ahmedabad on September 15, 2022.SAM PANTHAKY / AFP

رحب عالم بوليوود اليوم بأوبين جدد، حيث استقبلت "عليا بهات" و"رانبير كابور" طفلهما الأول، وهي فتاة. وصلت الممثلة إلى مستشفى HN Reliance Foundation في مومباي الساعة 7 صباحاً، اليوم، 6 نوفمبر، وأنجبت طفلتها في الساعة 12:05 ظهراً.

وقد شاركت "عليا بهات" خبر ولادتها منشور على حساب إنستغرام الخاص بها، والذي جاء فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: - طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".

حفل البيبي شاور

في الشهر الماضي، أقيم حفل البيبي شاور في مومباي. وقد شاركت "عليا" صوراً حميمية من الحفل وعلقت على المنشور: "فقط ... حب" متبوعاً برموز تعبيرية على شكل قلب أصفر. حضر الحفل عائلة الزوجان، بمن في ذلك "نيتو كابور"، "شويتا باتشان"، "سوني رازدان"، "شاهين بهات" وغيرهم. حفل بيبي شاور للفتيات فقط في وقتٍ سابق من شهر سبتمبر، نظمت والدة "عليا"؛ الممثلة "سوني رزدان"، ووالدة "رانبير"؛ الممثلة "نيتو كابور"، حفل بيبي شاور للفتيات فقط. وبحسب ما ورد تمت دعوة "كارينا كابور"، "كاريشما كابور"، "شويتا باتشان"، "نافيا ناندا" والعديد من المشاهير الآخرين لحضور الاحتفالات الحميمة.

زواج عليا بهات ورانبير كابور

تبادل "رانبير كابور" عهود الزواج مع "عليا بهات" في 14 أبريل 2022، في منزلهما، فاستو، في باندرا. لقد كان حفل زفاف حميمياً بحضور أصدقائهما وعائلاتهما فقط.

حمل عليا بهات

كشفت "عليا بهات" أنها حامل بطفلها الأول، من زوجها النجم "رانبير كابور"، وذلك بعد مرور شهرين على حفل زفافهما الذي أقيم في شهر أبريل الماضي. وقد أعلنت "عليا" عن الخبر عبر صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر خلالها وهي في عيادة الطبيب مع زوجها، وتخضع لصورة الإيكو أو صورة الموجات فوق الصوتية التي تُظهر الجنين. وأرفقت عليا منشورها على إنستغرام، الذي تضمّن أيضاً صورةً لأسد يحتضن زوجته وطفله، بتعليق مختصر كتبت فيه: "طفلنا.. سيأتي قريباً". وأحدثت الصورة ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عمد الكثير من النجوم والنجمات إلى تهنئة الثنائي بعد الإعلان عن هذا الخبر المميز. وعلى جبهة العمل، شوهد الزوجان مؤخرًا في Brahmastra، الذي ظهر على الشاشة الكبيرة في 9 سبتمبر 2022، من إخراج "آيان موخيرجي". حقق الفيلم نجاحاً كبيراً، تجاوز 450 كرور روبية في شباك التذاكر العالمي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»