غادة عبد الرازق تنصح هيفاء وهبي: النجمة تركز في شغلها وتتجاهل المتنمرين

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام

نصحت الفنانة غادة عبد الرازق، زميلتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بالتوقف عن ملاحقة المتنمرين على صورتها الأخيرة من حفل موسم الرياض، مؤكدة أن هيفاء نجمة كبيرة وعليها أن تنشغل بالتركيز على تقديم أعمالها الفنية فقط، وعدم الرد على الانتقادات المسيئة.

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها في برنامج "et بالعربي": "أنا شايفة النجمة أصلاً متركزش في الكلام ده، بس الحل سهل جداً، في مثل بيقول: شيل ده من ده يرتاح ده عن ده. خليكي في شغلك ونجوميتك، خليكي في اللي بيحبوكي، ليه بتدوري على اللي مبيحبوكيش".

يذكر أن هيفاء وهبي ظهرت في أكثر من برنامج لتوضيح حقيقة الصورة التي التقطت لها من المؤتمر الصحفي لحفلها بموسم الرياض، وأظهرتها وكأنها خضعت لجراحة تجميل فاشلة ومتقدمة في العمر، وقالت هيفاء إنها ليست بيضاء وتفخر ببشرتها السمراء، ولهذا تأثرت الصورة بانخفاض الإضاءة، ووصفت تعليقات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورتها بـ"العنصرية".

وقالت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم": "أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيباً، هو فعلاً فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمار؟ أحلى ناس في العالم السمر".

وتابعت: "أنا سمرا، أنا وحشة، شكراً يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاصاً كذابين، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب طوله وناجح بتغاروا منه".

وأردفت: "والشخص الفاشل تتركوه لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟!".

وأوضحت: "بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش".

وسبق أن رجحت هيفاء وهبي أن تكون الضجة المفتعلة حول صورتها الأخيرة "مدبرة" من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض، والذي يعد حالياً أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كاملاً لإطلالتها بحفل موسم الرياض.

أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: "ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، العبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء، سواء فنياً أو شكلاً".

وتابعت قائلة: "موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها وراها أشخاص هو ده هدفهم، لأن كنت في بلد راقي جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات".

وقالت هيفاء وهبي: "من الواضح إني مستهدفة، خصوصاً كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم العبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد".

وعقّب الإعلامي عمرو أديب، مداعباً هيفاء وهبي: "إنتي كنت محسودة، من ساعة ما وصلتي شفتك وقعتي"، لترد هيفاء وهبي: "أنا أي مكان بروحه لازم أقع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»