تامر حسني يتخلى عن مهنة الإخراج ويكتفي بالغناء والتمثيل والتأليف

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان تامر حسني عن التفاصيل الأولى لفيلمه الجديد، مؤكدا أنه من بطولته وتأليفه وسيقدم فيه العديد من الأغنيات الجديدة، ولكنه لن يقوم بإخراجه مثلما فعل في فيلمه السابق "بحبك"، لافتا إلى ترك مهمة إخراج العمل للمخرجة الشابة سارو وفيق التي تعاونت معه سابقا في فيلم "مش أنا".

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام

تامر تحفظ في كشف التفاصيل، ولكنه أكد أن الفيلم الجديد من فكرته وسيقدمه كممثل بشكل مختلف تماما عن أفلامه السابقة، لافتا إلى أنه شارف على الانتهاء من كتابة السيناريو، ولكنه سيتخلى عن مهمة الإخراج وسيتعاون مجددا مع المخرة سارة وفيق.

ورفض تامر الكشف عن قائمة نجوم العمل، ولكن صرح أحد المقربين منه إلى أن التفاصيل ستعلن بالكامل بنهاية شهر نوفمبر الجاري، خاصة وأن تامر حدد موعدا لبدء التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل، حتى يتمكن من اللحاق بموسم أفلام عيد الفطر 2023.

يذكر أن تامر حسني قدم هذا العام فيلم "بحبك" وهو أول عمل من بطولته وتأليفه واخراجه وموسيقاه، وشاركه في العمل مجموعة من الفنانين منهم: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وأحمد عزمي وتميم عبده وسمر محمد متولى وعمرو صحصاح وعاليا راشد وشهد الشاطر.

وتدور أحداثه في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتناول قصة حياة رجل وهو تامر حسني، يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»