اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الجلد لإطلالة مؤثرة في الشتاء Winter Leather

الجلد لإطلالة مؤثرة في الشتاء Winter Leather
الجلد لإطلالة مؤثرة في الشتاء

يعتبر الجلد من الأقمشة الجريئة التي يتردد الكثير من السيدات في اعتماده، أو إدراجه ضمن خياراتهن الموسمية، رغم قدرته على إضفاء الكثير من الفخامة والغنى على الإطلالة. وقد برز الجلد كأحد أكثر الأقمشة استخداماً في عروض خريف وشتاء 2023-2022، سواء تلك المخصّصة للأزياء الجاهزة، أو الراقية. أبدع المصمّمون بتقديم ملابس متنوّعة اغتنت بهذا القماش الفاخر، فرأينا المعاطف والسراويل والتنانير.. بالإضافة إلى مجموعات الإكسسوارات الغنيّة، التي أضاف الجلد مزيداً من الترف على تصاميمها.

 

تمبرلي لندن Temperley London

 

 

 

 


Leather Trends
أبرز صيحات الجلد

 


لم تبخل الدور العالمية بتقديم تصاميم جلدية متنوّعة لهذا الموسم، بما يحاكي كافة الأذواق والشخصيات، ويتناسب مع مختلف أشكال الجسم.

 


Dress
الفستان في النهار والمساء


سواء كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، تسعى لاختيار الفستان الأسود The Little Black Dress، أو كنت تتميّزين بشخصية جريئة، تبحث عن خيارات فريدة وغير تقليدية، ستجدين في عروض هذا الموسم تصاميم متنوّعة من الفساتين التي تفاوتت في أطوالها وألوانها، ولكنها تلاقت في فخامة قماشها.

يمكنك أن ترتدي الفستان الجلدي للعمل، اختاري تصميماً بسيطاً وأنيقاً، ونسّقيه مع إكسسوارات كلاسيكية. كما بإمكانك أن تضفي لمسة غنيّة إلى إطلالتك في السهرات، من خلال تنسيق الفستان الجلدي مع إكسسوارات برّاقة ذات تصميم فاخر.

تابعي المزيد: موديلات معاطف طويلة لخريف وشتاء 2023

 

 

 

 


Trouser
السروال بقصّاته المختلفة


من السراويل الفضفاضة، إلى السراويل الكلاسيكية، مروراً بالليغينغ، أمامك الكثير من الخيارات لتعتمديها في إطلالاتك المقبلة. ستجدين القصّة المناسبة لشكل جسمك، والتي تمنحك طلّة مميّزة وناجحة. نسّقي السروال في النهار مع قميص كلاسيكي، أو توب بتصميم بسيط، كما بإمكانك أن ترتدي الليغينغ الجلدي، مع تونيك من الترتر للسهرات الفاخرة.


Coat
المعطف الجلدي


قد لا يكون المعطف الجلدي قطعة تخضع لصيحات الموضة وتقلّباتها، بقدر ما هو حاجة في خزانة المرأة الشتوية، ولكن لموسم خريف وشتاء 2023-2022 سيطر على هذا التصميم لوحة من الألوان المتنوّعة، التي حوّلته إلى عنصر أساسي لمواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية. فقد رأينا المعاطف الجلدية بدرجات كلاسيكية، كالبني والبيج والأسود.. كما لفتتنا بعض الدور بتقديمها المعطف بألوان صاخبة وجريئة، كالأحمر والأزرق الميتاليكي والبنفسجي.. وهي ألوان قد لا تكون عملية، ولكنها بالتأكيد ستكون خياراً فريداً ومميّزاً.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الزهري بدرجاته المختلفة من عروض خريف وشتاء 2022-2023


Leather Accessories
لمسة الإكسسوارات المترفة

 


هناك الكثير من صيحات الإكسسوارات التي تروج وتخفت حسب الموسم، وبما تقتضيه معايير الموضة العالمية، إلا أن الإكسسوارات الجلدية قطع أساسية لا تخضع لأي تقلّبات في عالم الموضة.

تابعي المزيد: أبرز صيحات مجموعات الريزورت Resort 2023 trends

 


Daring Colors
ألوان جريئة


بعيداً عن الأنماط الكلاسيكية، التي لا تغيب عن أي مجموعة من مجموعات العلامات التجارية، والتي تعتبر أساسية في خزانة السيدة، ننصحك باعتماد الجرأة في تنسيق إكسسواراتك المصنوعة من الجلد لهذا الموسم. ستجدين لوحة ألوان غنيّة، تمنحك خيارات واسعة من حقائب اليد والأحذية باللون الزهري، الأحمر، أو البنفسجي.. وغيرها من الدرجات الحيويّة.

 

 

 

 


Prints
الإكسسوارات المطبّعة


لإطلالة فريدة بعيدة عن النمط التقليدي، اختاري الإكسسوارات الجلدية المزيّنة بالطبعات، أو تلك المصنوعة من الجلود الجريئة، كجلد الثعبان والتمساح، كما بإمكانك أن تبحثي عن الإكسسوارات التي تجمع أكثر من نوع جلد في قطعة واحدة وفق صيحة الـ Patchwork.


A Nice Belt
الحزام قطعة مميّزة


لم يعد الحزام إكسسواراً تحتاجين إليه فقط لضبط مقاس السروال، بل بات قطعة تزيّن إطلالتك، ويمكنك اعتمادها في مختلف الإطلالات. ولطالما ارتبط الحزام بقماش الجلد الذي يُصنع منه في أغلب الأوقات، رغم دخول أقمشة أخرى في تصميمه. أشكال الأحزمة التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا الموسم ستكون كافية لتمنحك إطلالات متنوّعة وجذابة، بما يتناسب مع النمط الذي تريدين اعتماده.

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني